آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2015

تفاصيل "مشادة" قلاش وبكري بحضور محلب بشأن قانون الإرهاب

 

محلب الارهاب

روت مصادر مطلعة لـ"دوت مصر"، تفاصيل المشادة الكلامية التي نشبت بين نقيب الصحفيين يحيى قلاش، ورئيس تحرير صحيفة الأسبوع مصطفى بكري، خلال اجتماعهم في مجلس الوزراء، أمس الأربعاء، لمناقشة قانون الإرهاب، بحضور عدد من رؤساء التحرير وأعضاء مجلس النقابة.

بدأت المشادة عندما استهل بكري، حديثه قائلا بأن "المادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب لا تمس استقلال الصحافة ولا النقابة، وأنها تتعلق بإحصائيات وأرقام لا بد أن تؤخذ من القوات المسلحة إذا كنا نثق بها"، وقاطعه نقيب الصحفيين قائلا: "لا يجوز لك أن تقول هذا الكلام ".

وهنا انفعل بكري قائلا: "من حقي أن اقول ما أريد، وهذا دوري في الحديث، كما أنني صاحب الدعوة لاجتماع الحكومة مع الجماعة الصحفية، وأن تلك الخطوة لم تأت من النقابة".

وهذا ما رفضه عضوا مجلس النقابة، جمال عبد الرحيم وخالد البلشي، وهددا بالانسحاب من الاجتماع، قبل أن يتدخل رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، وطالب عبد الرحيم والبلشي بالجلوس في مقعدهما واستكمال الاجتماع.

وكان رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، قد ترأس اجتماع أمس الاربعاء، مع نقيب الصحفيين، يحيى قلاش، بحضور عدد من رؤساء التحرير، أبرزهم، رئيس تحرير الفجر عادل حمودة، والمصري اليوم محمود مسلم، واليوم السابع خالد صلاح، ورئيس تحرير الأسبوع مصطفى بكري، ونقيب الصحفيين السابق، ضياء راشون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى