آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2015

إطلاق سراح معتقلي «حماس» بالسعودية عقب لقاء الملك «سلمان» و«خالد مشعل»

 

قال موقع إخباري عربي إن العاهل السعودي، الملك «سلمان بن عبد العزيز»، أصدر أوامره بإطلاق سراح معتقلي حركة «حماس» بالمملكة؛ بعد لقائه، اليوم الجمعة، برئيس المكتب السياسي للحركة، «خالد مشعل»، وعدد من قياداتها.

ونقل موقع «عربي21» عن مصدر، وصفه بأنه «مطلع»، إن المعتقلين، ومن بينهم قيادي في «حماس»، لم يكشف عن هويته، جرى إطلاق سراحهم بالفعل؛ الأمر الذي قوبل بشكر من قبل قيادة الحركة التي ستغادر المملكة فجر السبت.

ولم تتحدث حركة «حماس» في قضية المعتقلين عبر وسائل الإعلام، وبقيت، حسب المصدر ذاته، تعوّل على لملمة الموقف عبر الاتصالات، وهو ما أسفر عن هذه النتيجة الإيجابية بحسب قوله. والمعتقلون كانوا من العاملين في المجال الخيري وجمع التبرعات.

وفي وقت سابق، نقلت وكالة «صفا» الفلسطينية للأنباء عن مصدر فلسطيني وصفته بأنه «مسؤول»، دون أن تسميه، أن وفد من حركة «حماس» برئاسة « مشعل» التقى، صباح اليوم، الملك «سلمان» وولي ولي عهده وزير الدفاع الأمير «محمد بن سلمان» في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح المصدر أن اللقاء بحث الوحدة والمصالحة والوضع السياسي الفلسطيني، والوضع الإقليمي في المنطقة.

كان «مشعل» وصل إلى السعودية، أمس الأول الأربعاء، في زيارة مفاجئة هي الأولى من نوعها منذ يونيو/ حزيران 2012.

ويرى مراقبون وخبراء سياسيون فلسطينيون أن زيارة «مشعل» للسعودية تتضمن رسالة سياسية تؤذن بـ«مرحلة جديدة» في العلاقات بين حركة «حماس» والسعودية في عهد الملك «سلمان».

 

موقع: إطلاق سراح معتقلي «حماس» بالسعودية عقب لقاء الملك «سلمان» و«خالد مشعل»
mnews1000
Fri, 17 Jul 2015 19:59:48 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى