آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2015

تفاصيل هروب 8 سجناء من حجز كفر سعد المركزي

 

تمكن 8 متهمين من المسجونين في حجز كفر سعد المركزي بمحافظة دمياط، أمس، من الهرب ونجحت قوات الأمن في القبض على 3 منهم، وتواصل مطاردة الخمسة الباقين.

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية، إن المتهمين غافلوا عمال النظافة، وطروحهم أرضا، ثم تمكنوا من الهرب.

وانتقل اللواء فيصل دويدار مدير الأمن والعميد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وفرضت قوات الأمن كردونا حول محيط الحجز، وأجرت عمليات تمشيط واسعة بمداخل ومخارج مركز دمياط.

وأكد المصدر الأمني، أن قوات الأمن تمكنت من القبض على 3 مسجونين، في منطقة ليست ببعيدة عن الحجز، ويتبقى 5 هاربين، موضحا أنهم جنائيين وليسوا سياسيين.

وأوضح المصدر أن من بين الهاربين نبيل.ع.ع، الشهير بـ"نبيل السمكري"، والمحبوس على ذمة جناية خطف وهتك عرض طفلة عمرها ست سنوات، و"السعيد .ع"، و"أحمد. أ. إ"، و"إبراهيم.أ.ز".

وأشار إلى أن المسئولين بوزارة الداخلية، يتابعون الموقف لحظة بلحظة مع مدير الأمن، ومن المقرر أن يتم تكليف لجنة بإعادة فحص إجراءات تأمين الحجز، حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

وتباشر النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط التحقيق في الواقعة، وانتقل فريق النيابة لمعاينة مكان الحادث، وفحص الحجز وسماع أقوال الشهود والمسئولين عن التأمين.

/ م . ف

 

تفاصيل هروب 8 سجناء من حجز كفر سعد المركزي
Fri, 28 Aug 2015 15:56:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى