آخر المواضيع

11‏/08‏/2015

بالصور:عملية جراحية على ضوء «الموبايل» بمستشفى كفر الشيخ العام لانقطاع التيار الكهربائي المتكرر

Media preview
في ظاهرة غريبة من نوعها، قام عدد من الأطباء بإجراء عملية جراحية على ضوء كشاف «الموبايل» بمستشفى كفر الشيخ العام، وذلك نظرًا لانقطاع التيار الكهربائي المتكرر.
قال عمرو النجار، أحد أطباء المستشفى إن الأطباء أجروا عملية جراحية لإحدى السيدات داخل غرفة عمليات المستشفى على ضوء الموبايل وذلك لانقطاع التيار الكهربائى.
وأوضح "عمرو" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أن الإهمال ضرب المستشفى العام قائلًا "وعدنا بنشر صور العمليات الجراحية اليوم أثناء انقطاع التيار الكهربائي في غرفة عمليات الجراحة وهاهي الصور.. طيب حد يقولي لغاية امته مسلسل الإهمال ده.. يبقى المناظر دي كل يوم مين المسئول ومين إلى هايتحاسب؟".
وأضاف الطبيب على صفحته قائلًا: "بالمناسبة تم تقديم مذكرات للنائب العام والنيابة الإدارية".
واختتم حديثه قائلًا: "ملحوظة، معنا كل بيانات الحالة وكمان تذكرة دخولها ونوع عمليتها وبيانات أهلها بس للسرية والخصوصية لا يمكن نشرها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى