آخر المواضيع

12‏/08‏/2015

بالصور مستشفى "حوش عيسى" تكتب نهاية "المرضى". الأرض تحتضن مصابى "الكلى"

Media preview

  • إهمال طبي في مستشفى حوش عيس
  • مواطن مصاب بـ"الكلى" يفترش الأرض لعدم وجود أسرة بالمستشفى
  • الأهالي: مدير المستشفى يبيع التذكرة بـ3 جنيهات بدلا من جنيه واحد
  • استقبال المستشفى تحول لــ"خرابة".. الاطباء منشغلون بعياداتهم الخاصة

"اهمال"، "نصب"، "سوء معاملة المرضى"، "نقص الادوية"، ملامح تسيطر على العمل الطبي بمستشفى "حوش عيسى" بالبحيرة، الاطباء منشغلون بعياداتهم الخارجية، ويهملون فقراء المرضى الذين لا يملكون سعر الكشف في العيادات الخارجية.
رجل ينهش في جسده المرض، يفترش ارض المستشفى منحنيا لعدم توفير سرير له، التجاعيد تملأ وجهه، تقدمت به السن الى أن دخل عقده السادس تقريبا، يرقد على الأرض فى انتظار الطبيب للحصول على جرعة غسيل كلوى.
قال إنة يحصل على الجرعة 3 ايام فى الاسبوع، ولكن بطء الإجراءات من جانب الاطباء والمسئولين فى مستشفى "حوش عيسى" يجعلنى انتظر بالساعات، ولم اتمكن من الجلوس فى ظل الإهمال الموجود بالمستشفى، فالآلالم تنحر جسدي دون رحمة من المسئولين، فلا أجد سريرا كي ارح جسدي عليه، فأضطر لافتراش الارض للتغلب على ألمي.
واوضح رضا ابو مريم، أحد الاهالي، ان المرضى واسرهم فى حالة من الاستياء الشديد بسبب قرار مدير المستشفى بزيادة سعر تذكرة العيادات خلال الفترة الصباحية من جنيه الى 3 جنيهات، فى مخالفة مالية صريحة لقرار وزارة الصحة، حيث ان التذكرة مدون عليها سعرها جنيه واحد فقط، لكن الموظف يحصل من المرضى 3 جنيهات.
وطالب محمد اسماعيل، احد الاهالى، الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بمحاسبة من قام برفع سعر التذكرة بشكل غير قانوني، وكل ذلك على حساب الفقير.
فيما شبه محمد على احمد، أحد أقارب المرضى، استقبال مستشفى حوش عيسى بـ"الخرابة"، منتقضا قلة عدد الاطباء وانشغال الآخرين بعياداتهم الخاصة وقيامهم بتكليف طلاب كلية الطب بالعمل مكانهم على أساس أنه تكليف عملهم، مشيرا الى أن مدير المستشفى لم يشغل باله بعمله الحكومى و"قالب المستشفى قطاع خاص"- على حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى