آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2015

بالاسماء : الاعلاميين دووولم عليهم حراسة خاصة من وزارة الداخلية

Media preview

كلف الأجهزة الأمنية بوزارة بالداخلية عددا من أفرادها من ضباط وأمناء الشرطة بالحراسات الخاصة، لتوفير التأمين اللازم لبعض الشخصيات العامة ومن بينهم الإعلامين.

وتكون هذه القوة مسؤولة عن خط سير الإعلامي، وتأمين زياراته ومقر عمله وتنقلاته ومنزله، ويتَبِع الإعلامي كافة تعليمات أفراد طاقم هذه القوة في خطوط السير والزيارات.

ويتكون الطاقم من ضباط الحراسات الخاصة وأمناء شرطة مدربين على التعامل في المواقف الحرجة، وأصحاب لياقة بدنية عالية مع حرفية إطلاق النار.

توفيق عكاشة

صاحب قناة الفراعين ومقدم برنامج "مصر اليوم"، كان قد تم رفع الحراسة الشخصية عنه بناء على قرار من وزير الداخلية، والتي كانت مكونة من أميني شرطة من إدارة الحراسات الخاصة.

مجدي الجلاد

رئيس تحرير جريدة الوطن السابق، تم رفع الحراسة عنه بعد تركه رئاسة تحرير الجريدة، وكان يرافقه أيضًا اثنين من أمناء شرطة من رجال الحراسات الخاصة.

لميس الحديدي

مقدمة برنامج "هنا القاهرة" على شاشة "سي بي سي"، تم تعيين عدد من الحراسات الخاصة لمرافقتها خلال عملها وتنقلاتها، بالإضافة إلى زوجها الإعلامي عمرو أديب،  مقدم برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت الفضائية، يرافقه عدد من أفراد الحراسات الخاصة.

أحمد موسى

شددت وزارة الداخلية القوة الأمنية المرافقة لمقدم برنامج "على مسؤوليتي" بفضائية صدى البلد؛ بسبب التهديهدات التي تلقاها من قبل الجماعات الإرهابية والإخوان.

وقال مصدر أمني، إنه يتم صدور تعليمات للقوة المرافقة له بعدم التحرك في مواقف معينة إلا بعد التنسيق مع وزارة الداخلية بشأن الأماكن المقرر زيارتها والتوجه إليها، وفي بعض الأحيان يتم منعه من الخروج حال وجود خطر على حياته.

عادل حمودة

رئيس تحرير جريدة الفجر، يرافقه عدد من ضباط الحراسات الخاصة، أثناء انتقالاته للجريدة، وزياراته العائلية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى