آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2015

شاهد بالفيديو أمين شرطة يسحل شاب ويضربه أمام الناس في المترو بشكل همجي

Media preview

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” فيديو خطير جداً، وذلك حول قيام مجموعة من أمناء الشرطة بالاعتداء على مواطن بالضرب المبرح والسحل داخل محطة مترو دار السلام في مصر، وذلك على خلفية قيام الشاب بالإستنجاد بأمين الشرطة الذي رفض أن يقوم بحمايته.

بدأت فصول القصة عندما بدأ مجموعة من الشباب داخل المترو بمعاكسة خطيبة الشاب، الذي تم ضربه فحاول أن يدافع عن خطيبته بدفعهم عنها، كما أنه إستنجد بالشرطة الموجودة داخل المترو لتوفير الأمن للمواطنين، إلا أنهم لم يعيروه أي انتباه، فتوجه إليهم يعاتبهم على تركه في هذا الموقف العصيب، ويريد أن يستفسر عن سبب ترك خطيبته فريسة لدي الشباب الهائج دون تدخل سريع منهم.

وطلب الشاب من أمين الشرطة فتح محضر بواقعة التحرش لخطيبته إلا أن أمين الشرطة رفض ذلك، وقام بشتم أم الشاب بألفاظ قذرة وخارجة أمام المواطنين في المترو، ومن بعدها تجمع أمناء الشرطة وبدأوا بضربه بشكل لا يوصف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى