آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2015

تفاصيل مقتل 10 جنود سعوديين في انفجار مخزن للذخيرة بمأرب اليمن

أعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي العميد «أحمد عسيري» اليوم مقتل 10 جنود سعوديين من ضمن المشاركين في قوات التحالف العربي.

وقال «عسيري» إن الجنود السعوديين استشهدوا في انفجار مخزن للأسلحة بمدينة مأرب اليمنية، مؤكدا أن هناك مصابين وأغلبهم خرج من المستشفيات.

وأمس، أعلنت الإمارات مقتل 45 من جنود في اليمن، بينما أعلنت البحرين مقتل 5 من جنودها «أثناء القيام بواجب حماية الحدود السعودية»، ولم توضح الدولتان ملابسات مقتل جنودهما. (طالع المزيد)

لكن مصادر تابعة لجماعة «الحوثي» قالت إنهما قتلوا جراء هجمات لقواتها وقوات الجيش الموالية للرئيس المخلوع «علي عبدالله صالح».

ولم يوضح «عسيري» إن كان الجنود قد قضوا في نفس الحادثة بمعسكر صافر بمحافظة مأرب. لكنّ الإعلان عن تعافي المصابين وخرجهم من المستشفيات يرجح أن تكون الإصابة قد حدثت قبل عدة ساعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى