آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2015

الصور الكاملة : وصول جثامين الجنود الإماراتيين القتلى إلى أبو ظبي (25صورة)


وصلت إلى مطار البطين في أبوظبي فجر السبت 5 سبتمبر/أيلول جثامين الجنود الإماراتيين الذي قتلوا الجمعة اثناء مشاركتهم في القتال مع قوات التحالف العربي في اليمن.
وجرت مراسم استقبال عسكرية خاصة للجثامين على أرض المطار بمشاركة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الإماراتية.
وكانت قوات التحالف العربي تعرضت الجمعة 4 أيلول/سبتمبر لأكبر خسائر في الأرواح منذ بدء عملياتها، بمقتل 50 جنديا بينهم 45 من الإمارات و5 من البحرين.
وأعلنت دولة الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام لمدة ثلاث أيام اعتبارا من صباح السبت 5 سبتمبر/أيلول، وأصدر رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان بيانا نعى فيه الجنود القتلى.
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة في الإمارات أعلنت صباح الجمعة عن مقتل 22 من جنودها في اليمن قبل أن تصدر لاحقا بيانا تؤكد فيه وفاة 23 آخرين متأثرين بجراحهم.
وقالت وسائل الإعلام الإماراتية الرسمية إن صاروخ أرض أرض استهدف مخزنا للذخيرة في مأرب ما أدى إلى مقتل 22 جنديا إماراتيا على الفور فيما نقل آخرون إلى المستشفيات.
المصدر: روسيا اليوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى