آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2015

القائمة الكاملة لنواب "الوطني" المرشحين للانتخابات

"ويكيليكس" ينشر القائمة

 
 
مقر الحزب الوطني سابقا

بغدادي يترشح في الجمالية والقواس في عابدين وشاهيناز تعود للمشهد

مع فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية؛ أعلن عدد كبير من النواب السابقين والأسماء البرلمانية اللامعة بالحزب "الوطني المنحل" لتقديم طلبات ترشحهم خلال اليومين القادمين، وعدم الانتظار للحظات الأخيرة من فتح باب الترشح.
وصرحت مصادر لـ"ويكيليكس البرلمان" أن من بين الأسماء التي تعتزم تقديم أوراقها للجنة العامة للانتخابات التابعين لها؛ شاهيناز النجار، زوجة رجل الأعمال والقيادي بالوطني المنحل أحمد عز، وذلك عن طريق محاميها بتوكيل منها.
ولا يستبعد مقربون من أحمد عز تقدمه بأوراق ترشح جديدة، حتى يكون له حق الطعن أمام القضاء في حالة اكتمال أوراقه، خاصة بعض تصريحات المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر مروان أن من حقه التقدم بأوراق الترشح، ومن حق اللجنة الرفض أو القبول.
ومن بين الأسماء البارزة بـ"الوطني المنحل" التي تعتزم الترشح للانتخابات المقبلة -وفقًا لمصادر- رجل الأعمال طلعت القواس،  وحيدر بغدادي،  مرشح الجمالية ونشية ناصر،  بعد إعادة ضمهما في التعديلات الأخيرة لقانون تقسيم الدوائر، ورجب هلال حميدة، عن دائرة عابدين، وحسين مجاور، رئيس اتحاد المال الأسبق عن دائرة المعادي، وهاني سرور، عن دائرة الضاهر.
ويضاف إلى الأسماء السابقة أيضًا، بحسب المصادر- هشام مصطفى خليل، وعمر الطاهر خلف الله، وتيسير مطر، ومحمد عودة، والحسيني أبو قمر، ومحمد سوستة، وسعد الجمال، صهر جمال مبارك، ومحمد بدراوي، ومحمد زايد، ووحيد النجار، ورجل الأعمال محمد فودة.
وفي المنيا،  يعتزم عدد أكبر من نواب "الوطني المنحل" السابقين خوض الانتخابات المقبلة، من بينهم؛ محمد عامر حلمي، وعلاء مكادي، وعلاء حسانين، ووحيد عامر، وبهاء فكري، أمين الحزب الوطني المنحل بالمنيا،  وعلاء السبيعي، وحسين صبحي، وعمر الكاشف".
وأضافت المصادر -التي طلبت عدم نشر اسمها- أن تلك الأسماء وغيرها من أعضاء الوطني المنحل كانوا يسعون لإدراج أسمائهم ضمن مرشحي الأحزاب أو القوائم الانتخابية، لكن فشل مساعيهم سيضطرهم لخوض الانتخابات كمستقلين. 
أما عن مرشحي الوطني المدرجين على قوائم التحالفات والأحزاب، فإن أبرزهم على المصيلحي وزير التضامن الاجتماعي في عهد مبارك، وهيام عامر نائبة الوطني السابقة بقائمة «في حب مصر»، فضلاً عن أسماء أخرى في أحزاب الوفد، والمصريين الأحرار، والمستقبل، والحرية، وتيار المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى