آخر المواضيع

27‏/09‏/2015

السيسي يدعو لتوسيع عملية السلام مع إسرائيل لتشمل المزيد من الدول العربية

Media preview

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة بذل الكثير من الجهد لحل القضية الفلسطينية، وتوسيع عملية السلام التي استمرت حتى الآن لحوالي 40 عاما بين مصر وإسرائيل، لتشمل المزيد من الدول العربية.

وفي حواره مع وكالة الاسوشتيد برس الأمريكية أمس السبت، أشار السيسي إلى أن حل الأزمة الفلسطينية، سيغير ملامح المنطقة، ويحسن الأوضاع كثيرا، قائلا "أنا متفائل بطبعي، واتوقع أن هناك فرصة عظيمة".

وتطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العمليات التي يقوم بها الجيش المصري والجهود المبذولة من جانبه للتغلب على الإرهابيين في سيناء والصحراء الغربية، في حواره مع وكالة الاسوشتيد برس الأمريكية أمس السبت.

وأكد أن الجيش المصري كان دائما عاملا من عوامل الاستقرار، لذلك ينبغي تعزيزه لأنه يواجه حربا شرسة ضد الإرهاب والتطرف، وزيادة قدرته العسكرية حتى يستطيع تحقيق التوازن الاستراتيجي في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى