آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/10‏/2015

وزيرة الهجرة:وصول مركب علي متنه 560 طفلا مصريا لايطاليا بطريقة غير شرعية اية التهريج دا

Media preview

كشفت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وصول مركب على متنها 560 طفلا "مهاجرين غير شرعيين" لسواحل إيطاليا اليوم، بعضهم لا يتعدى عمره 11 سنة.
وأضافت نبيلة مكرم، خلال كلمتها باحتفالية الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، بمناسبة اليوم العالمى للإحصاء، أن إيطاليا تقدم إقامة للأطفال القصر، وتوفر لهم مراكز إيواء وتعلمهم الحِرَف، وتابعت: "أحاول من خلال علاقاتى السابقة خلال فترة خدمتى بإيطاليا التواصل مع العاملين المصريين بمراكز الإيواء، لحصر المصريين المهاجرين بطرق غير شرعية فى الخارج".
وأكدت الوزيرة، أن مسئولية رعاية المهاجرين للخارج ليست مسئولية وزارة الهجرة وحدها، ولكن مسئولية مشتركة مع وزراء الدفاع، والداخلية، والتعليم، مشددة على ضرورة تغيير الخطاب الدينى، لاستغلال تمسك المصريين بالدين، لحث الأسر على رعاية أولادهم، وعدم تشجيعهم للهجرة، قائلة: "حرام أن تضيع الأسر عيالها فى الهجرة".

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى