آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2015

العقاب الثوري وولاية سيناء يتبنيان ثلاث عمليات مسلحة ضد الشرطة

صورة ‏وكالة الأناضول للأنباء | Anadolu Agency‏.

تبنى تنظيم "‫#‏ولاية_سيناء‬" وحركة "‫#‏العقاب_الثوري‬" في مصر، صباح اليوم الأحد، تنفيذ ثلاث عمليات مسلحة ضد قوات الأمن، ما أدى إلى مقتل 3 شرطيين وإصابة آخرين.

ومساء أمس السبت، قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، إن "شرطيين قتلا في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)، فيما أصيب ثالث عقب استهداف مجهولين له بمحافظة الفيوم (جنوب غرب القاهرة)".

وأكد بيان الوزارة "مقتل النقيب محمد محمود عطية بهنساوي من قوة إدارة شرطة النجدة بالعريش، والعريف يحيى عبد الفتاح سيد أحمد من قوة قسم ثالث العريش؛ إثر إطلاق مجهولين الأعيرة النارية تجاههما مما أسفر عن مقتلهما متأثرين بإصابتهما"

وأعلن تنظيم "ولاية سيناء" أن "مسلحيه تمكنوا من تنفيذ عمليتين بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)، بعد أن هاجموا حاجزًا أمنيًا بالقرب من قسم ثالث العريش، ما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة عدد من قوات الأمن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى