آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/11‏/2015

وسائل الإعلام: تنظيم داعش إشترى أسلحة من أوكرانيا

 

Embedded image permalink

 

كييف/أوكرانيا بالعربية/أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن القبض على خلية مكونة من 6 أشخاص، والتي كانت توفر أسلحة من أوكرانيا لتنظيم داعش، وفقاً لما نشره موقع "كوريسبوندينت" الإخباري الأوكراني.

وبحسب وكالة "أسوشياتد برس" فقد إعترف قائد الخلية المدعو أسامة خياط بقيامه بتجنيد مقاتلين وإرسال الأموال لحسابات من وصفهم بالمجاهدين في تنظيم الدولة في تركيا.

وضمت الخلية إلى جانب أسامة خياط خمسة سوريين، ومواطن كويتي، ومصري وشخصين أستراليين. وفي الوقت نفسه ما زال شخصان سوريان وإثنان مزدوجا الجنسية "الأسترالية واللبنانية" طلقاء.

وقد تم توريد الأسلحة من أوكرانيا عبر تركيا إلى من وصفوا بالجهاديين. ووفقاً لما ورد عن الوكالة فإن الواردات كانت عبارة عن مضادات الطائرات المحمولة على الكتف "FN-6" صينية الصنع.

ولم تذكر وزارة الداخلية الكويتية عدد المنظومات التي وقعت بأيدي مقاتلي تنظيم الدولة.

المصدر: أوكرانيا بالعربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى