آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/11‏/2015

مصادر روسية:تحظر تحليق «مصر للطيران» في روسيا بدءا من السبت المقبل

Media preview

قالت وكالة رويترز أن مسؤول طيران أعلن، الجمعة، إن هيئة الطيران الروسية قررت حظر رحلات شركة «مصر للطيران» إلى روسيا، وذلك بدءً من السبت المقبل فيما ذكرت وكالة الأناضول أن الوكالة الروسية للنقل الجوي تحظر تحليق «مصر للطيران» في روسيا بدءا من السبت المقبل.

وكان «الكرملين» أعلن، مساء الجمعة الماضية، موافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على قرار يقضي بوقف الرحلات من بلاده إلى مصر وإجلاء مواطنيه عن الأراضي المصرية، والذين قدرت وكالة السياحة الروسية عددهم بـ45 ألفًا.

وسبق القرار الروسي، قرارات أخرى لشركات طيران أجنبية، في أعقاب حادث سقوط طائرة روسية في سيناء، قضت جميعها بتعليق الرحلات إلى شرم الشيخ، كما قررت المملكة المتحدة إجلاء رعاياها عن مصر وهو القرار الذي بدأت تنفيذه ظهر الجمعة، وقبيل ساعات من عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي من زيارة أجراها لبريطانيا.

 

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى