آخر المواضيع

21‏/11‏/2015

صلاح دياب: "قبضوا عليا.. مع إني بحب السيسي من زمان"

Media preview

رجل الأعمال صلاح دياب

كتب - مصطفى ياقوت

أكد رجل الأعمال صلاح دياب، أن التهمة الوحيدة الموجهة له هي حيازة سلاح غير مرخص، نافيًا وجود دوافع سياسية وراء إلقاء القبض عليه، مؤكدًا سلامة الإجراءات القانونية التي اتبعت في ذلك ولكن الأسلوب غير معتاد، وفقًا قوله.

وأوضح دياب -خلال لقاءه ببرنامج بتوقيت مصر، المذاع عبر فضائيةBBC- أن أعماله وشركاته لم تتضرر بإلقاء القبض عليه، لافتًا إلى أن ما حدث يدل على مشكلة في إدراك وذكاء من قام بذلك، وأنه بمثابة "خطأ فاحش" وأنه لن يتكرر مرة أخرى مع أي مستثمر آخر عقب تصريحات الرئيس الأخيرة بشأن رجال الأعمال، مستنكرًا ما تم تداوله حول وجود ضغوط دولية لإخلاء سبيله، قائلًا "لا أحد في مصر يستجيب لأي ضغوط خارجية".

Media preview

وأشار رجل الأعمال المصري إلى العديد من الشائعات التي خرجت تطارده، ضاربًا المثل بتداول أنباء حول زواج شقيقته من القيادي الإخواني خيرت الشاطر، قائلًا "لم أر خيرت الشاطر في حياتي".

وكشف دياب عن تأييده للرئيس السيسي بنسبة 100%، مؤكدًا أنه لا يوجد في مصر من يختلف مع السيسي، وأن حبه للرئيس "موجود من زمان".

وأعرب دياب عن عدم رضاه عن أداء جريدة المصري اليوم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم تدخله في السياسة التحريرية للصحيفة، ولكنه يرى أن محتواها يجب أن يكون إرشاديًا وأن يبتعد عن النقد اللاذع والتهكم والسخرية.

 

نشر بمصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى