آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/11‏/2015

مصادر مخابراتية لموقع إسرائيلي: عامل بمطار شرم الشيخ ساعد في زرع القنبلة بالطائرة الروسية


 
عامل بمطار شرم الشيخ ساعد في زرع القنبلة بالطائرة الروسية
مصادر مخابراتية لموقع إسرائيلي: عامل بمطار شرم الشيخ ساعد في زرع القنبلة بالطائرة الروسية عامل بمطار شرم الشيخ ساعد في زرع القنبلة بالطائرة الروسية طباعة 26 محمد محمود الخميس, 05 نوفمبر 2015 15:15 قال موقع "عنيان مركازي" الإخباري العبري نقلاً عن مصادر مخابراتية غربية، إن أحد العاملين بمطار شرم الشيخ ساعد في زرع قنبلة بطائرة سيناء المنكوبة، وذكر أن "مدير المطار تم إقالته، وهناك عمليات استجواب للعاملين بالأخير، إلا أن مصر ما زالت تنفي الأمر رسميًا؛ خوفًا من الإضرار بالسياحة".
وأضافت المصادر: "الجميع يعلمون ماذا حدث فيما عدا الشعب المصري، السلطات المصرية أقالت مدير مطار شرم الشيخ من منصبه في أعقاب الشكوك بأن تنظيم داعش نجح في زراعة قنبلة في الطائرة الروسية التي تحطمت يوم السبت الماضي فوق سيناء، كما تتم عمليات استجواب للعاملين في محاولة للقبض على رجل الاتصال وهمزة الوصل مع داعش داخل المطار".
 وتابعت: "رجل الاتصال هذا سهل عملية زرع القنبلة بالطائرة وإخفائها على ما يبدو بجانب أحد المحركات"، لافتة إلى أنه في المقابل "ما زال المصريون مستمرين في مزاعمهم أن الحديث يدور عن عطل فني وذلك بسبب خوف القاهرة على مصالحها الاقتصادية ولئلا يتضرر اقتصاد السياحة في سيناء". وأشارت إلى أن "مصر ليس لديها شكوك في أن التقصير الأمني سهل وقوع الحادث الإرهابي الذي حصد أرواح 224راكبًا، غالبيتهم من الروس".

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى