آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/11‏/2015

النيابة العامة تحقق مع رجل الأعمال صلاح دياب في قضايا سلاح وفساد مالي

 

تباشر نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع رجل الأعمال ومؤسس صحيفة “المصري اليوم” صلاح دياب ونجله توفيق.

وقال المحامي العام الأول إن المتهمين يحقق معهما بتهم حيازة أسلحة وذخيرة دون ترخيص أوتصريح ولم تنتهي التحقيقات مع صلاح دياب ونجله ولم يصدر قرار من النيابة العامة بشأنهما حتى الآن.

وأشار مصدر قضائي إلى أن صلاح دياب اعترف أمام المستشار محمد الطماوى رئيس نيابة الحوادث الطارئة بجنوب الجيزة في قضية سابقة بحيازة أسلحة .

كانت قد ألقت قوة أمنية كبيرة، صباح اليوم، القبض على رجل الأعمال صلاح دياب ونجله من الفيلا التى يقيمان فيها، وتحقق نيابة الأموال العامة العليا مع دياب وعدد آخر من رجال الأعمال  فى عدد من قضايا الفساد المالى، وأفاد مصدر أمنى، بأن قوة أمنية توجهت إلى فيلا رجل الأعمال صلاح دياب بطريق مصر أسيوط الزراعى وألقت القبض عليه اليوم، وأوضح المصدر أن رجل الأعمال امتثل لرجال الشرطة والمأمورية الأمنية التى استهدفت منزله وخرج برفقتهم وسط إجراءات أمنية.

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى