آخر المواضيع

16‏/12‏/2015

احمد موسى يسرب مكالمة للغيطى بيقول للعريان انا بحبك اوى وبهاجم السيسى فى مقالتى

Media preview
هاجم الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأربعاء، الإعلاميين الذي انتقدوه بعد إذاعته صور جنسية للمخرج خالد يوسف، وأذاع كلمة مسربة للإعلامي محمد الغيطي مع عصام العريان، مسئول المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.
وقال موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، «من يهاجمونني يرغبون في إنهاء عملي من قناة صدى البلد من أجل أن يأخذوا مكاني بها وما أقدمه اليوم هو نموذج واحد فقط»، متابعًا« دوروا على نفسكوا الأول قبل ما تتكلموا عن غيركم» مؤكدًا أن هناك حملة إعلامية تشن ضده لإسقاطه.

وقال الغيطي، في مكالمته للعريان التي أذاعها موسى «قاعد اشتم السيسي في مقالتي، أنا قولت إنك هتكلمني علشان مقالتي، أنا بحبك أوي من زمان، أنا طلعت مع برنامج القرموطي على أون تي في وقولت إن أمن الدولة ماسكين الدكتور عصام وعارفين كل تفاصيل حياته، راح يشرب في الحته الفلانية، راح ياكل في الحتة الفلانية، والورق ده معايا عايز أدهولك».
 واختتم موسى موجهًا كلامه للغيطي «اخرس إنت مين علشان تقول اقفلوا البرنامج بتاعه».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى