آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2015

راغب علامة يعترف انا بحب النساء والجمال وأنا أكيد نسونجي ولست رجالي

 

Embedded image permalink

كشف السوبرستار  راغب علامة مفاصل عدة من حياته الخاصة ومسيرته الفنية، رداً على أسئلة مقدمة "المتاهة" وفاء الكيلاني على شاشة MBC.

ورفض علامة مقولة أنه قفز من "مركب أراب أيدول" قبل أن يغرق، قائلاً: "ما نطيت ولا اتزقيت (...) أنا أخذت قرار". ولفت إلى جرأته حين قال أنه فشل.

وتحدث علامة عن طفولته مشيراً الى انه عمل بعمر الـ12 عاماً، كما ذكر الـ"ربع ليرة" القديمة التي يحملها دائماً، موضحاً أنها هدية تذكارية، مشيراً إلى أيام كان ينتظر فيها "الربع ليرة بس كنت روح عالمدرسة". وأكّد علامة أن عمله المتواضع في صغره حفزّه في كبره ليظل متقدماً فلا يقف مكانه.

ورداَ على سؤال الكيلاني الدائم عن المخدرات في حياة الفنان، كشف فتاة حاولت جره إليها في عام 1986 أو 1987. وأضاف: "اكيد في حدا طلب منها تورطني، طلبت منها المغادرة وأبلغت الأمن".

وتطرقت المقابلة إلى العلاقة بين علامة وزوجته جيهان، فقال: أنها تصفه بالشخص الجيد على الرغم من اخطائه وعصبيته".

وأضاف: "ربما تكون حاقدة علي، بس ما بتحكي عني بالعاطل قدام الناس"، وكشف علامة أنه يحب الجمال والنساء "وأنا أكيد نسونجي ولست رجالي".

والجدير بالذكر أن حلقة السوبرستار أثبتت أنها أنجح الحلقات حتى اليوم، إذ أنها ظلت من الأكثر رواجاً طوال 10 ساعات متتالية.

لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى