آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/12‏/2015

سقطات أحمد موسى.. هل تدخله السجن ؟!

 
أحمد موسى
أحمد موسى
مشاهد عبثية فاضحة اعتاد عليها المشاهد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، ليصبح الإعلام وسيلة منتجة للفضائح فقط، بدلًا من تقديم مادة إعلامية يستفيد منها المواطن.
ارتبطت دائمًا سقطات الإعلام بالعديد من الإعلامين المعروفين، ليكون أخر أبطالها المذيع أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" الذي يعرض على قناة "صدى البلد"، ليتخذ برنامجه منبرًا لاتهام الأشخاص وعرض صورهم الشخصية.    
الاثنين الماضي عرض "موسى" صور فاضحة قال إنها للنائب البرلماني المخرج خالد يوسف، وذلك عقب الواقعة التي تعرض لها المخرج بتقديم أحدى السيدات بلاغًا ضده يفيد بقيام "يوسف" بالتحرش بها بمكتبه الخاص.
لمن تكن تلك السقطة الإعلامية الأولى لـ "موسى" خلال مشواره الإعلامي خلال الفترة الماضية، بل كان له العديد من السقطات ليست كفيلة بالإطاحة به من وسائل الإعلام نهائيًا، بل ودخوله السجن.
موسى والفيديو جيم..
خلال شهر أكتوبر الماضي، عرض أحمد موسى في أحدى حلقات برنامجه فيديوهات للعبة حرب، باعتبارها الضربات الجوية الروسية ضد "داعش" في سوريا، تم تصويرها بالقمر الصناعي.
وعلق أحمد موسى على الفيديو قائلا: إن روسيا بدأت الضرب الحقيقي في سوريا، عارضًا مقاطع من المستوى الثاني للعبة "أباتشي أسليوت"، مضيفا: "أمريكا كانت بتلعب مع الإرهابيين إنما روسيا مبتهزرش".
ومن جانبهم، أعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعية ما فعله موسى خداعاً واستخفافاً بعقول المشاهدين، ولافتين في الوقت ذاته إلى أن اللغة المستخدمة في الفيديو هي الإنجليزية وليست الروسية.
كما تصدر هاشتاج #احمد_موسى قائمة تويتر في مصر، حيث ناقش المغردون الفيديو المنسوب للعمليات العسكرية الروسية، ووصف موسى لموسكو بأنها "مبتهزرش".
https://youtu.be/Qq5F4XHMc6I


موسى يسب الغزالي حرب
واقعة أخرى لأحمد موسى، في 20 سبتمبر من العام الماضي، هاجم "موسى"، الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديموقراطية الليبرالي، قائلًا له: "اهدى يا دكتور أسامة أنت المفروض آخر واحد في مصر تتكلم".
وهو ما جعل الدكتور أسامة الغزالي حرب يقيم جنحة سب وقذف أمام محكمة مدينة نصر ضد  "موسى"، ومحمد أبوالعينين بصفته المالك لقناة صدى البلد، التي يعمل بها الأول، لتقضي المحكمة بالحبسة سنتين وكفالة مالية 20 ألف جنيه.
شاهد أحمد موسى يسب أسامة الغزالي حرب
https://youtu.be/ynd6eWlxKXY
 
الفضيحة الجنسية لخالد يوسف تلاحق "موسى"
مؤخرًا عرض أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي"، صورا حصرية للفضيحة الجنسية المتهم فيها المخرج السينمائي والنائب البرلماني خالد يوسف، من احدى السيدات ادعت قيام المخرج بالتحرش بها في مكتبه الخاص.
وعلق موسى، على تلك الصور الفاضحة،" إنه يمتلك العديد من الصور  للمخرج خالد يوسف، وأن مسؤولية هذا النائب اصبحت على المحك، وانه يجب عليه أن يخرج للراي العام  وينفي أو يؤكد صحة هذه الصور".  
وعقب هذه الواقعة، خرج النائب خالد يوسف، ليدلي بتصريحات، ضد موسى قائلًا:  أحمد موسى ضرب بكل القيم والمهنية عرض الحائط، وأصبح طرفاً فى معركتي، وسأظهر برائتي بالقانون".
وأضاف المخرج خالد يوسف، "أنه لم يتحرش بسيدة طيلة حياته، بل أنه من يتحرش به".
ومن جانبه أكد محمد عثمان، نقيب محامي شمال القاهرة، أن قيام الصحفي أحمد موسى بنشر صور داخل غرف النوم، بعيدا عن كونها صحيحة او مفبركة جريمة اخلاقية وتتنافى مع ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي" .
وأضاف "عثمان"، أن ما أقدم عليه أحمد موسى يعد جريمة قانونية توقع مرتكبها تحت طائلة قانون العقوبات، لانتهاكه حرمة الحياة الخاصة، وهو الأمر المخالف لنصوص الدستور وقوانين الدولة المصرية.
شاهد.. موسى يعرض صور جنسية للمخرج خالد يوسف
https://youtu.be/nhdojEU6rsM

سقطة غير مسبوقة.. موسى يستضيف عميل مخابراتي
في سقطة غير مسبوقة للإعلام المصري، استضاف أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" الخبير في الأمن القومي الأمريكي والباحث في شؤون مكافحة الإرهاب، باتريك بول.
العديد من الإعلاميين والخبراء اعتبروا استضافة موسى للعميل الأمريكي سقطة غير مسبوقة، مؤكدين أن الإعلام يعيش حالة من الفوضى.
شاهد.. احمد موسى يستضيف عميل مخابراتي
https://youtu.be/Wc_QCwHjqTA
 
سيادة الرئيس مبارك
"يا سيادة الرئيس".. هكذا نادى أحمد موسى الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك عقب تبرئته من تهمه قتل المتظاهرين خلال مداخلة هاتفية له في برنامجه ليقول له يا "سيادة الرئيس"، لتكون فضحية جديدة لموسى خلال مشواره الإعلامي.
شاهد.. أحمد موسى لمبارك.. يا سيادة الرئيس
https://youtu.be/_lJh8c_6ol4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى