آخر المواضيع

07‏/12‏/2015

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر ديسمبر

 

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر ديسمبرافضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر ديسمبر

مرت أسابيع شهر نوفمبر بسرعة، وكان لنا لقاء مع نهاية كل أسبوع نعرض فيه افضل تطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، مقالة افضل التطبيقات الأسبوعية نفتح فيها بابًا للمستخدمين الذي يرغبون بتجربة وتحميل تطبيقات بشكل منتظم، جنبًا إلى جنب نذكر في هذه المقالة تطبيقات حصلت على تحديث جديد من الجدير ذكره هنا، ولا مشكلة في عرضنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تعود بالفائدة على المستخدمين فيا مرحبًا بها، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم مجموعة التطبيقات الجديدة أو المحدثة للأسبوع الأول لشهر ديسمبر.

 

Adobe Premiere

Adobe Premiere

برنامج الشهير Premiere على سطح المكتب والذي تمتكله شركة أدوبي العملاقة، من جهته يختص البرنامج بجراء تعديلات ومنتجة مقاطع الفيديو، لمستخدمي أندرويد يمكنكم تحميل التطبيق الخاص بأدوبي الآن بشكل مجاني على متجر بلاي، ولكن لا تتوقع منه أن يكون مثل نسخة سطح المكتب، ولكن بالطبع فيه من الأدوات ما تجعله تطبيق قوي ومفضل في هذا المجال.

ولا تقلق من إنشاء مقطع فيديو فالتطبيق بسيط وغير معقد، حيث يمكنك إستيراد الصور من الأستوديو الخاص بك مع إمكانية إضافة مقطع صوتي من مكتبة التطبيق أو مقطع صوتي من داخل هاتفك، وبخطوات بسيطة وبفضل الأدوات التي يمتلكها التطبيق ستقوم بصناعة مقطع فيديو مميز ونشره للأصدقاء عبر خدمات التواصل الإجتماعي المختلف.

Download QR-Code

Adobe Premiere Clip

Developer: Adobe

Price: Free

AppBlock

AppBlock

AppBlock

من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها كثيرًا لو وجد فيك قوة المثابرة والتحمل، حيث هذا التطبيق الجديد يمكن إستخدامه في تنظيم وقتك وإبعادك عن الملهيات في هاتفك الأندرويد، بالطبع الملهيات نقصد فيها التطبيقات التي تشتت إنتباهك وتجعلك مدمن عليها، وللأسف تطبيقات التواصل الإجتماعي أصبحت كالمأكل والمشرب ولربما للبعض أكثر.

تتبلور فكرة التطبيق بإقفال إستخدام التطبيقات لمدة زمنية يتم تحديدها، كذلك يمكن إستخدامه في غلق الإشعارات الصادرة من التطبيقات والخدمات على هاتفك وخاصةً إشعارات مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر وانستغرام ,,,إلخ، وبعد إنتهاء الوقت يمكنك إستخدام التطبيق، الفائدة من التطبيق هو قفل التطبيقات في وقت أنت تريده ولا تريد أي شيء يلهيك، أن كنت أحد هؤلاء يمكنك تحميل وتجربة التطبيق مجانًا.

Download QR-Code

AppBlock - Stay Focused

Developer: MobileSoft s.r.o.

Price: Free*

Snap

أحد التطبيقات الرائعة والتي تم طرحها مؤخرًا على متجر بلاي، حيث يمكن الاستفادة من التطبيق قي وضع الويدجت المفضل لديك في شريط الإشعارات على هاتفك الاندرويد، وذلك كما نراه على نظام iOS بشكل إفتراضي، من شأنه عبر التطبيق يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الويدجت، وبذلك تجعل شاشة هاتفك نظيفة ومنظمة.

Download QR-Code

Snap - Widget Drawer

Developer: fbarrosodev

Price: Free*

AppComparison

AppComparison

AppComparison

AppComparison

تطبيق للإنتقال لواتف ويندوز فون، إن كنت تريد أن تنتقل إلى نظام تشغيل مايكروسوفت وكنت مسبقًا على نظام أندرويد، يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق، والذي يُمكّن المستخدمين من تحليل التطبيقات المتواجدة في هاتفك الاندرويد ومدى توفيرها على متجر مايكروسوفت، وبالطبع هنالك الكثير من الخدمات والتطبيقات التي يقدّمها أندرويد ولا نراها في مايكروسوفت، ولكن لا تقلق حيث يعرض لك التطبيق أفضل البدائل المتواجدة وفي أي مجال.

Download QR-Code

AppComparison

Developer: Microsoft Corporation

Price: Free

HappyID

HappyID

HappyID

تطبيق مفيد جدًا، يمكن الإستعانة به بكتابة بعض الملاحظات والمذكرات أثناء التحدث بمكالمة هاتفية مع أحدهم، بالتأكيد التطبيق مفيد جدًا لأصحاب المكالمات المتتالية، وبهذا يودّع التطبيق الطريقة التقليدية في كتابة الملاحظات القصيرة “الورقة والقلم” حيق من المتوقع أن يتم ضياع الورقة، ولكن مع التطبيق يمكنك مزامنة ملاحظاتك سحابيًا والوصول إليها في أي وقت وأي مكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى