آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/12‏/2015

ننشر أقوال عميد آداب الإسكندرية وزوجته ضد خالد يوسف

 
قررت نيابة شمال الجيزة الكلية، اتخاذ عدد من الإجراءات في بلاغ عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ضد خالد يوسف، والذي يتهم بالتحرش بزوجته في سبيل استدعاء المخرج .
وصرحت مصادر قضائية أن هناك عدة اجراءات يتم اتباعها، ولن يتم الافصاح عنها حاليا .
وقالت أمس الزوجة، التي تبلغ من العمر 30 عامًا في التحقيقات التي أجراها المستشار مدحت مكي رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، نفس ما ورد بمضمون البلاغ، والذي تصمن إنها تقابلت مع المخرج صدفة بمهرجان الإسكندرية السينمائي، في سبتمبر الماضي، وكانت برفقة زوجها، وعندما شاهدته طلبت التقاط صورة تذكارية معه، فوافق، وقال لها: "أنا اللي ممكن أتصور معاكي"، مشيرة إلى أنه دار بينهما حوار أخبرها فيه أنها تملك وجهًا سينمائيًا، وأنه سيساعدها في الظهور.
وأضافت صاحبة البلاغ، في التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن يوسف طلب منها أن تحضر لمكتبه بميدان لبنان في المهندسين؛ لإجراء اختبارات التمثيل، فحضرت مع زوجها ودخلت بمفردها، فطلب منها آداء بعض الانفعالات كالغضب والدلع والإغراء.
وأضافت أنه خلال ذلك قام بملامسة جسمها، قائلة: "وضع يده على (...)، وعانقني بالقوة، فقلت له أنت قليل الأدب وحاولت أهرب، وطلب مني عدم إبلاغ زوجي".
وتابعت: "ترك المكتب وذهب إلى غرفة أخرى، وأخذ معه هاتفي المحمول، وعندما بحثت عن الهاتف لم أجده، ثم عاد وأعطى لي الهاتف وأخبرني بأنه حصل على صور وفيديوهات خاصة بي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى