آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/01‏/2016

في ذكرى 25 يناير مبارك: رجعت لبيتي والإخوان في السجون


Embedded image permalink

مع قدوم ذكرى 25 يناير/كانون الثاني 2016 غداً الاثنين، يثور جدل بين المصريين والعرب لمعرفة أين سيقضي مبارك ونجلاه عيد الثورة الخامس بعدما صدر حكم قضائي نهائي ضدهم بالسجن 3 سنوات وغرامة لاتهامهم في قضية "القصور الرئاسية"، بيد أن أخبار مبارك ونجليه التي نشرها مؤيدوهم من جماعة "أسفين يا ريس" ونشطاء أصابت ثوار يناير بإحباط.

كريم حسن مؤسس صفحة "آسفين يا ريس" نشر على فيسبوك تفاصيل زيارته للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مستشفى المعادي العسكري، والتي تحدث فيها عن الإخوان وما وصل إليه حالهم، وأسباب عودتهم للسجون مرة أخرى.

وكشف "حسين" أن مبارك قال له إن السجون هي مكان وبيت الإخوان الطبيعي وقد عادوا إليه، بينما مبارك عاد لبيته في مستشفى المعادي العسكري.


جمال والجمباز

وتزامن هذا مع كشفه حسابات على الشبكات الاجتماعية استمرار جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع في الظهور بمناسبات عامة، وعائلية، حيث تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي أمس السبت، صورة له، خلال تواجده، بنادي المقاولون العرب لحضور بطولة منطقة القاهرة لهواة الجمباز الإيقاعي، متسائلين: "ده بيعمل ايه في بطولة الجمباز بنادي المقاولين؟ صدفه يعني! وقبل25 يناير؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى