آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/01‏/2016

بالفيديو.. الحسيني يكشف مستندات «فساد الزند»




قدم الإعلامي يوسف الحسيني، مجموعة ملفات، قال إنها تخص مجموعة من رجال الأعمال الذين قاموا بالاستيلاء على أراضي الدولة بأبخس الأسعار وتم تحويل نشاطها بعد ذلك وإقامة منتجعات سكنية وسياحية على هذه الأراضي مما أفقد الدولة ما يقارب من 440 مليار جنيه.

وزعم الحسيني خلال برنامجه “السادة المحترمون”، أن لديه ملفاً يتعلق بقضايا فساد تخص وزير العدل المستشار أحمد الزند.

وعرض الحسيني خلال برنامجه ملفاً مكتوباً عليه: “ملف المستشار أحمد الزند”، قائلاً: “إنه رجل من الواصلين ووزير حالي بالحكومة والذي خسر الدولة 17 مليون جنيه في قطعة أرض واحدة، وما خفي كان أعظم والله ورسوله أعلم”، على حد وصفه.

وأشار اﻹعلامي، إلى أن هناك عدداً من الملفات بعنوان “فساد أراضي الطريق الصحراوي” - في إشارة إلى الأراضي التي تم الاستلاء عليها من قبل رجال الأعمال وتحويل نشاطها بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي -.


وقال الحسيني، إنه سيتم تجهيز قائمة وعرض بالأرقام والأسماء والشركات والجهات التي قامت بالاستيلاء على أراضي الدولة والتي بلغت 440 مليار جنيه مصري، وفق ما جاء بتقرير الرقابة الإدارية والجهاز المركزي.

وأكد الحسيني، على أن هذه التقارير وصلت للرئاسة مطالبأً إياها باتخاذ إجراءات حاسمة مع رجال الأعمال ليدفعوا فروق الأسعار التي قاموا بشراء الأرض بها وتحويل نشاطها إلى قصور وفيلات بعدما كانت مخصصة للمزارعين وشباب الخريجين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى