آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/02‏/2016

شقيق "دربكة" يروي لـ"صدى البلد" تفاصيل مقتله على يد أمين شرطة


القتيل محمد الشهير بـ"دربكة"
رامي المهدي
 
 

قال العربي على، شقيق محمد الشهير بـ"دربكة"، والذي قتل علي يد أمين شرطة بمحيط مديرية أمن القاهرة، إن اخاه قام بتوصيل أمن الشرطة المتهم بسيارة سوزوكي من الهرم الى الدرب الاحمر.
واشار "العربي"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن اخاه طلب من أمين الشرطة دفع 30 جنيها ثمن "التوصيلة"، فسبه امين الشرطة قائلا: "انت هاتنصب"، ووقعت على أثرها مشادة كلامية بين القتيل وامين الشرطة، فقام الاخير بإخراج سلاحه الميري واطلق الرصاص على اخيه الذي لقي مصرعه في الحال".
وطالب شقيق المجني عليه بالقصاص وسرعة ضبط واحضار المتهم لتقديمه للمحاكمة.
وكان أمين شرطة قد أطلق الرصاص على سائق "توك توك" من سلاحه الميري ولقى حتفه فور وصوله الي مستشفي أحمد ماهر، حيث تجمع الاهالي للفتك بالشرطى الا انه استغاث بالخدمات المتوقفة بالقرب من مبني مديرية أمن القاهرة بشارع بورسعيد بالدرب الاحمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى