آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/03‏/2016

شرطي يقتل عامل بالمنوفية والأهالي يوثقون الجاني بالجنازير ويلقون به بالمصرف بسبب اولوية المرور بالطريق

يواصل أفراد الشرطة انتهاكاتهم بحق المواطنين، حيث أطلق رقيب شرطة بقرية "محلة سبك الأحد"، بمركز أشمون المنوفية، النار من سلاحه الميري على عامل فأصابه بالرأس عقب نشوب مشادة بينهما نتيجة الخلاف على أولوية المرور بالطريق.

كان اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد السخاوي، رئيس مباحث مركز أشمون، يفيد بوصول حسن.س، 35 عامًا عامل خردة، مصابا بطلق ناري بالرأس.

وتبين قيام «عادل.إ»، رقيب شرطة بمطار القاهرة، بإطلاق عيار ناري علي رأس المصاب، وذلك بعد مشادة كلامية نتيجة الخلاف على أولوية المرور بالطريق، وتم نقل المجني عليه المصاب إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي في حالة حرجة.

وعقب علم أهالي المصاب بالحادث، تجمعوا حول الجاني وأوثقوه بالجنازيز وألقوا به في مصرف بالقرب من قرية سبك، إلا أن القوات تمكنت من إنقاذه، وتم نقله إلى مستشفى أشمون العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى