آخر المواضيع

14‏/03‏/2016

صور|«فضائح وتهديد بالقتل ومنع من السفر».. السجل الأسود لأزواج الفنانات




صور|«فضائح وتهديد بالقتل ومنع من السفر».. السجل الأسود لأزواج الفنانات ساندى و نيللى كريم وأنغام

تحولت زيجات بعض الفنانات فى الفترة الماضية إلى علاقات مُعقدة تهدد حياتهن ومستقبلهن الفنى.

ولجأ الأزواج لطرق مختلفة لابتزاز زوجاتهم الفنانات منها الضرب والتهديد بالقتل.

ومن خلال هذا التقرير نعرض لكم أبرز الفنانات اللاتى تعرضن لمشاكل مع أزواجهن، وكيف دافع الأزواج عن أنفسهم.


ساندى

فنانة شابة أحبها الجمهور منذ ظهورها ودخولها الوسط الفنى، وبعد فترة صعقت جمهورها بخبر اعتزالها فى ديسمبر الماضى، ولكنها ظهرت منذ أيام وفاجأت جمهورها مرة أخرى واعترفت أنها متزوجة من مدير أعمالها منذ 8 سنوات، وانفصلت عنه مؤخراً لشعورها أن حياتها معه غير مستقرة.

وأضافت، أنه رفض الانفصال عنها على مستوى العمل لأنه يعتبرها مصدر رزقه الوحيد، ولكنها واجهت العديد من المتاعب معه وشعرت بأنه يستغلها ويحصل على أموالها، الأمر الذى دفعها لرفع دعوى قضائية لخلعه، لتفاجأ بتهديده لها بنشر صور فاضحة وخاصة، فيما أكد أنه لن يتركها تعيش حياة مستقرة.

زوج ساندى لم يقبل الاتهامات، وأكد أنه سيرفع دعوى قضائية ضدها يتهمها بالتشهير به، وأوضح أنه أنفق على ألبوماتها والأغانى التى قامت بتصويرها فى العديد من الدول العربية، ولم يبخل عليها بشئ، بل قام بشراء فيلا لها بأرقى المناطق فى القاهرة.

ونشر صور زفافهما وأكد أنه أقام لها حفل زفاف ضخم بفندق شهير، وسط حضور عدد كبير من الموزعين والملحنين وعلى رأسهم الملحن محمد رحيم.


أنغام

تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقى الكويتى فهد محمد الشلبى، فى عام 2004، بعد أن جمعتهما علاقة عمل وصداقة، وكان عبد الرحمن، ثمرة هذا الزواج الذى لم يستمر سوى 3 سنوات فقط، وفى سبتمبر 2007 أقامت أنغام دعوى خلع من زوجها فهد الشلبى، وفشلت كل محاولات الصلح بين الطرفين، وحُكم لها بالخُلع.

وتجددت الأزمة عندما سافرت أنغام إلى الكويت فبراير الماضى، وأحيت حفلًا غنائيًا فى مهرجان "هلا فبراير".

وتم منع أنغام فى مطار الكويت من المغادرة إلى القاهرة بعد صدور تعميم من وزارة الداخلية بمنعها من السفر خارج الكويت، والذى قدمه طليقها الكويتى، وبعد ساعات تمكنت أنغام من العودة إلى مصر.

وكانت أنغام رفضت تنفيذ قرار قضائى سابق بالسماح لطليقها، برؤية ابنهما الوحيد عبدالرحمن، ولجأ الزوج السابق إلى القضاء، لاستصدار القرار الجديد.


نيللى كريم

أعلنت الفنانة نيللى كريم قبل نهاية العام الماضى عن طلاقها من زوجها خبير التغذية الدكتور هانى أبوالنجا، حيث استمر زواجهما حوالى 11 عاماً، وأثمر عن إنجاب ابنتين.

وفاجأت نيللى الجميع بإعلان انفصالها عن زوجها، حيث قالت فى تصريحاتها: "أصبحت امرأة حرة"، بينما سخر هانى من تصريحاتها، وأكد أنه تلقى الكثير من عروض الزواج، لكنه رفضها لارتباطه ببناته، وأوضح: "أنا عاشق لبناتى وأرفض عروض الارتباط".

وفى برنامج "100 سؤال" الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، قالت نيللى: "الـ11 سنة من زواجى خلونى أطلع كمية نكد غريبة فى أعمالى، ولحد دلوقتى الناس بتتكلم عليها"، ورد هانى على صفحته بموقع "فيس بوك": "هناك من لهم القدرة على إبهارنا فى إظهار قلة الأصل. سبحان الله فى قدرة هؤلاء على التحول. والحمد لله على كشف أنفسهم".


إيمان العاصى

بعد مرور شهرين فقط على زواجهما تعرضت الفنانة إيمان العاصى للابتزاز من زوجها رجل الأعمال الشهير، حيث اتهمته بخطفها والاعتداء عليها بالضرب وتهديدها بالقتل، إضافة إلى منع الطعام عنها لعدة أيام رغم أنها كانت حامل بالشهور الأولى بابنتها ريتاج، وانتهت تلك الخلافات بالطلاق.





هنا شيحا

أقامت هنا قضية خلع ضد زوجها محمد العوامرى بسبب رفضه لعملها، وانتهت بالحكم لصالحها.

وفوجئت هنا 27 ديسمبر الماضى، بمنع سلطات مطار القاهرة الدولى لولديها من السفر، وذلك بعد أن حصل طليقها على حكم يقضى بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى