آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/03‏/2016

من انتصار لمريهان حسين| فنانون أتمسكوا "تحري".. “شتيمة وخمرة ومخدرات"



انتصار وأحمد عزمي وميرهان حسين
انتصار وأحمد عزمي وميرهان حسين
دائمًا ما يثير الفنانين حالة من الجدل، ومن ضمن الخلافات التي يقع فيها أزماتهم مع ضباط الشرطة، وتنحصر معظمها أثناء تواجدهم في كمائن التفتيش.

وبعد واقعة ميرهان حسين، ترصد "بوابة القاهرة" أبرز خلافات الفنانين في كمائن الشرطة، بدءً من الفنانة انتصار، وإنتهائًا بمريهان حسين.

ميريهان حسين
بعد القبض على الفنانة ميرهان حسين في الساعات الأولى من صباح اليوم، كشفت مصادر أمنية، أنه بالفعل تم القبض على الفنانة ميريهان، بكمين الهرم، بسبب الاشتباه فى قيادتها لسيارتها وهى فى حالة "سُكر".

وأفادت المصادر أنه تم العثور على زجاجتين "خمر" فى سيارتها، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وإحالته للنيابة.

فيما أصدرت وزارة الداخلية بيان توضح تفاصيل واقعة ضبط الفنانة ميرهان حسين في كمين بطريق المنصورية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتعدت ميرهان على الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضابط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة زجاجتين مواد كحولية وكوب به كحوليات.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، وتقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتصار
وأما عن الفنانة انتصار، ففي عام 2013، وتحديدًا يوم 13 من نوفمبر، ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على الممثلة انتصار وهى فى حالة سكر بكمين امنى بالدقى .

وكان برفقة الفنانة انتصار 3 أشخاص يحملون الجنسية الكويتية وتعدت بالسب على ضباط الشرطة وهو ما أدى إلى إحالتها للنيابة .

أحمد عزمي
وتكرر الأمر مع الفنان أحمد عزمي، والذي ألقي القبض عليه من قبل شرطة شرم الشيخ ،القبض بكمين أمنى بشرم لحيازته أقراص مخدرة .

فيما  نفى عزمي علاقته بأقراص الترمادول، وأشار إلى أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين ضابط الكمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى