آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/04‏/2016

عاجل : ضبط وإحضار وكيل «الصحفيين» بتهمة إهانة الداخلية وقلب نظام الحكم



أصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار الصحفي خالد البلشي وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الحريات بالنـقابة، ورئيس تحرير موقع "البداية" الإخباري.

وكان بلاغ من مساعد وزير الداخلية للشؤون القانونية اتهم البلشي بالتحريض على التظاهر وإهانة الشرطة والدعوة لقلب نظام الحكم.

فيما أمرت النيابة، مباحث الاتصالات بتقديم تحرياتها حول البلاغ والذي يتعلق بـموضوعات  نشرت على صفحتيه "فيسبوك" و"تويتر" اعتربتها الداخلية تدعو لتكدير السلم العام وتدعو لقلب نظام الحكم.

ومن جانبه قال البلشي، إن قرار الضبط والإحضار جاء على الرغم من عدم تسلمه أي قرارات استدعاء، وانه علم بالقرار بعد وصول أمر الضبط إلى مسقط رأسه بالمنوفية.

وأضاف البلشي، في تصريح لـ"التحرير" أنه فوجئ بالاتهامات المسندة إليه في البلاغ المقدم ضده، موضحًا أن يعكف حاليا على تكليف محامٍ لمباشرة التحقيقات في القضية ومعرفة التفسير للاتهامات الموجهة إليه، التي لا يعلم مدى صحتها، حسب قوله.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى