آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/05‏/2016

نقيب الصحفيين: 50 رجل أمن اقتحموا النقابة واقتادوا عمرو بدر ومحمود السقا

قال يحيى قلاش ، نقيب الصحفيين، الأحد، إن مجموعة من رجال الأمن اقتحموا نقابة الصحفيين وألقوا القبض على الصحفيين عمرو بدر ، ومحمود السقا، الصحفيين بـ«بوابة يناير».

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، مساء اليوم الأحد،: «حوالي 50 رجل أمن دخلوا إلى النقابة ورعوا الزملاء، واقتادوا الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا».

واستنكر «قلاش» الأمر، قائلًا: «كان على الداخلية إخطارنا إذا كان لديها أمر ضبط وإحضار»، وأشار إلى أن الخيار الأمني فحسب ثبت فشله قبل ذلك، متسائلًا: «كيف يحدث هذا الأمر بعد ثورتين؟».

وأكد أن دخول رجال الأمن إلى النقابات لا يتم إلا بأمر من النائب العام، موضحًا: «إذا كان النائب العام أصدر قرارا بذلك فكان لابد من إخطارنا».

يذكر أن «بدر والسقا» قررا الاعتصام داخل مقر نقابة الصحفيين، لـ«التنديد بمداهمة قوات الأمن لمنزليهما»، بعد إصدار نيابة أمن الدولة العليا قرارا بضبطهما وإحضارهما، بتهمة «التحريض على التظاهر في جمعة الأرض».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى