آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2016

تصريحات ساخرة لـ أحمد آدم أسقطته من نظر جمهوره.. منها "أزمة حلب وحكم مبارك"


شيماء الشاهينى
جريدة الفجر

نرصد أبرز 5 تصريحات شن الجمهور عليه حربا بعدها، أخرها "أزمة حلب"..

"سخريته من حلب".. التى اهتز لها السوريين
"بلغة جسدية تهكّمية، وبنبرة استهزائية من داخل استوديو بالقاهرة يبعد أكثر من 870 كيلو متر عن حلب، ارتأى الممثل المصري أحمد آدم أن يحوّل ضحايا الحرب السورية مادة سخرية لحلقته في بورصة أعداد المشاهدات" تلك هي كلمات مقدمة تقرير انتشر عبر القنوات الفضائية العربية، رافضين ماقام به الفنان أحمد أدم، الذي شكك في مصداقية صور شهداء ومصابي التفجيرات والقصف الجوي الذي حدث في مدينة حلب السورية من قبل بشار الأسد، وأكد أنه لا يوجد اتصالات وأن المداخلات الهاتفية التي أجراها سكان بلدة حلب للقنوات غير حقيقية، وهو الأمر الذي جعل السوريين يشيطون غضبا منه ويعتبرون ذلك استهانة منه بالموقف السوري، وعلى الرغم من خروجه واعتذاره للسوريين إلا أنهم رفعوا دعوات قضائية تطالب بغلق قناة الحياة، التي يعرض من خلالها البرنامج، ولكن القناة أكدت أن أرائه تمثله ولا تمثل القناة.


"مليونية البوكسرات"
وفي خلال برنامجه أيضا الذي لم يحقق نسب مشاهدة عالية عبر قناة "الحياة" طالب بخروج مليونية بالبوكسرات لرفض ارتداء "البنطال" وجاء ذلك بعد الدعوات التي ظهرت لتنادى بخلع الحجاب، وقال "أدم" نصا في تصريحه: "أنا كمان هادعو لتنظيم مليونية للرجالة لخلع “البنطلونات وتكون اسمها مليونية البوكسرات".


"الحشيش سيفقد بهجته" إذا تم تقنينه"
أكد  الفنان أحمد أدم، خلال استضافته في برنامج "راغدة شلهوب" المذاع عبر شاشة "الحياة" أنه ضد فكرة تقنين تناول الحشيش كمواد مخدرة، مشيرا إلى أن ذلك سيفقد الحشيش متعته، وأن اللذة الحقيقة تكمن فى تناوله سرًا.






"مبارك إتظلم وفترة حكمه كانت جيدة جدًا"

أكد أحمد آدم فترة حكم الرئيس السابق محمد حسني مبارك،  خلال الثلاثين عامًا جيدة جدًا، وما يقال عكس ذلك خطأ، وكلام حفظه الجميع، وأوضح ذلك في برنامج تلفزيوني له حيث قال: " مبارك جه معنا وسيناء لم تكن محرره، فحررها وأخد باقتها بالمحكمة، وعندما رحل كانت محرره بالكامل، ورفض إقامة قواعد عسكرية أمريكية بمصر، رفض التنازل عن أرضي منها مثلما فعل الرئيس الإخوان محمد مرسى".


 لو كنت ضابط شرطة فى 28 يناير كنت  هضرب نار عليهم
من بين التصريحات المثيرة أيضا لأحمد أدم، أنه لو كان ضابط شرطة في فترو الخامس والعشرين من يناير وتحديدا يوم جمعة الغضب لأطلق على المتظاهرين النار ووصفهم بالبلطجية.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: في ذكرى ميلاده| 5 تصريحات ساخرة لـ أحمد آدم أسقطته من نظر جمهوره.. منها "أزمة حلب وحكم مبارك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى