آخر المواضيع

18‏/07‏/2016

بالتفاصيل عاجل أحمد الفضالي : يلجأ لـ"الجنائية الدولية" لاعتبار أردوغان مجرم حرب




أعلن رئيس تيار الاستقلال، أحمد الفضالي، أنه سيلجأ للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، لاختصام رئيس تركيا رجب طيب أردوغان كمجرم حرب.

وقال الفضالي في بيان اليوم، الإثنين، إن ما فعله أردوغان في الآلاف من رجال الجيش التركي من قتل واعتقال وتجريد لهم من ملابسهم كلها جرائم يعاقب عليها القانون الدولي.

وكشف الفضالي عن أن لديه كافة المعلومات والأدلة التي تدين أردوغان، ليس فقط في أعقاب الانقلاب الذي وقع مؤخرا، ولكن من قبل ذلك أيضا، عندما قتل المئات من شعبه في مواجهاته العنصرية الباطشة، على حد وصف الفضالي.

وأضاف أن أردوغان كان في طريقه للهروب من تركيا بعد سيطرة قوات الجيش على المنشآت الحيوية، إلا أن تدخل الولايات المتحدة الأمريكية بطائراتها الحربية هو ما أنقذ رقبته، متهما أمريكا بمعاونة رئيس تركيا على البقاء في الحكم ومواصلة جرائمه بحق الإنسانية، وفقا للبيان، مطالبا أمريكا بوقف دعمها لأردوغان.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى