آخر المواضيع

10‏/08‏/2016

بالتفاصيل : مستثمر يعرض 10 آلاف دولار لشراء حذاء حازم أبو اسماعيل المهلهل!


عرض أحد المصريين المقيمين بالخارج، شراء حذاء الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح الرئاسي الأسبق، والذي كان يرتديه في آخر جلسات محاكمته أثناء نظر محاكمته في القضية المعروفة إعلاميا حصار محكمة مدينة نصر.

وبث الناشط المصري المعارض، والمقيم بنيويورك بهجت صابر مقطع فيديو قال إنه جاء عرض من أحد المستثمرين المصريين في الخارج لشراء حذاء أبوإسماعيل بمبلغ 10 آلاف دولار، قابلة للزيادة حال ما كان هناك عرض آخر لشراء الحذاء.

وأضاف أن "المستثمر قال له إن حذاء أبو إسماعيل "المهلهل" والذي ظهر  به خلال محاكمته مطلع الأسبوع الحالي تصل قيمتها الفعلية إلى مليون دولار، وأنه مستعد بشكل فوري لشراء الحذاء بمبلغ 10 آلاف دولار أو ما تبقى من الحذاء حتى لو كان الرباط فقط".

وكان "أبو إسماعيل"، قد ظهر مرتديا حذاءً ممزقا، خلال الجلسة التي انتهت بقرار محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل المحاكمة إلى 12 مايو المقبل.

ويُحاكم "أبو إسماعيل" و40آخروزن بتهمة بالتحريض على حصار محكمة مدينة نصر عام 2012 خلال حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى