آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/08‏/2016

"عمرو خالد" ينفى صحة الصور المتداولة على النت... قائلا: "عيب كده ميصحش"


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور زعموا أنها للداعية الإسلامى "عمرو خالد" وهو يتجول بصحبة فتاة أوربية؛ وبالرغم من أنه تم التقاط تلك الصور من الخلف ولم يظهر فيه وجهه واضحا، إلا إن عددا من النشطاء أكدوا على أن الصور لـ"عمرو خالد" وأن الفتاة "المتبرجة"، على حد وصفهم، هى زوجته الثانية.

ووجه البعض انتقادات لـ"خالد" خاصة وأنه ظهر فى إحدى الصور ممسكا بيدها، فيما نفى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صحة تلك الصور خاصة وأنه لا تظهر وجهه وطالبوا من قاموا بنشر تلك الصور بالتوقف عن الافتراء على الناس.

ومن جانبه نفى "عمرو خالد" صحة تلك المزاعم خلال اتصال هاتفى بأحد المواقع الإخبارية قائلا: "عيب كده ميصحش"، وأضاف : "عمرو خالد يُسأل عن أمور دينية ولا يصح أن يُسأل عن صور والكلام ده".

كما أكد على أنه سيرد على تلك الاتهامات المغرضة.



بالصور : عمرو خالد يظهر بصحبة فتاة متبرجة ويثير ضجة على مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للداعية المصري عمرو خالد بصحبة فتاة حسناء وتردد وبقوة إنها زوجته الثانية.

وظهر في الصور عمرو خالد وهو يتجول في إحدى الدول الأوروبية بصحبة فتاة، وفي إحدى الصور كان ممسكاً بيديها مما أكد ما تردد حولهما إنهما متزوجان بالفعل.

اشعلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التساؤلات والتعليقات التي تبدي دهشتها من إنه تزوج للمرة الثانية، في حين دافع محبوه عنه بأن ما فعله ليس حراماً وبالتالي لا داع لتضخيم الأمور. ولم يصدر عمرو خالد حتى الآن أي تصريح أو توضيح بخصوص الصور المتداولة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى