آخر المواضيع

27‏/10‏/2016

بالتفاصيل : القوات المسلحة تحرر أمين شرطة احتجزه أهالي قرية بالدقهلية

Media preview

تمكن قوة من إدارة الشرطة العسكرية التابعة للقوات المسلحة من تحرير أمين شرطة تمكن أهالي قرية مظلوم 3 التابعة لمركز المنصورة من احتجازه بعد قيام ثلاثة أمناء شرطة بالنزول الى القرية لتنفيذ قرار ضبط وإحضار لأحد أهالي القرية ومطالبتهم بإبراز قرار الضبط مما ادى الى قيام الأمناء بطلق العيرة النيابة وادت الى مصرع شخص وإصابة أخر وتصاعد الاشتباكات بين الشرطة والأهالي بالقرية.


وانتقلت قوة من الشرطة العسكرية وقامت بتسلم أمين الشرطة من الأهالي ونقلة الى مستشفى المنصورة لتلقى العلاج بعد تعرضه للضرب من قبل الأهالي


وبدأت الاحدث بتلقي اللواء مصطفى النمر "مدير امن الدقهلية"، إخطارا من اللواء مجدى القمرى "مدير المباحث الجنائية" ،يفيد بورود إشارة من القوة الأمنية المتجهة لفرية مظلوم 3 بتعرضها للهجوم من الأهالي واختطاف أمين شرطة من القوة .
إنتقل العقيد سيد خشبة "مفتش مباحث مركز المنصورة والرائد رامى الطنطاوي رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء قيام ثلاثة أفراد من الشرطة بضبط وإحضار أحد العمال بالقرية نشبت مشادة بينهم وبين الأهالي بعدما طلبوا صورة من قرار الضبط والإحضار للعامل، فأطلق الأفراد النار فقتل موظف بالإصلاح الزراعى ويدعي العزب مصطفى العزب" 36 سنة، وأصيب مدرس ويدعى عبد اللطيف كامل أحمد بطلق ناري في ذراعه.


وتحولت القرية الى ثكنة عسكرية بعد دفع الأجهزة الأمنية بـ6 تشكيلات من قوات الأمن المركزي ومحاصرة القرية لمحاولة تحرير أحد أمناء الشرطة .


ورفض الأهالي تسليم أمين الشرطة مطالبين بحضور ممثل للنيابة العامة لمعاينة الوضع على الطبيعة والتحقيق في مصرع أحد أهالي القرية وسماع شهادة الأهالي إلا ان قوات من الشرطة العسكرية تمكنت من التدخل وتحرير أمين الشرطة ونقلة الى مستشفى المنصورة الدولي لتلقى العلاج فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات لاستخراج تصريح بدفن القتيل وسماع الشهود ى الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى