آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2016

الداخلية تبدأ تنفيذ "تعليمات عليا".. والسفارة الأمريكية ترفض الافصاح عن أي معلومات

Media preview

كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، أن الوزارة قررت تشديد الإجراءات الأمنية وزيادة تأمين المنشآت الأمنية ورفع التأهب الأمني.


وأضاف المصدر، بأن هناك غرفة عمليات تم تشكيلها لمتابعة الحالة الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية، وأصدر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، تعليمات عُليا بوقف الإجازات بالإضافة إلى نشر خُبراء المفرقعات للتعامل مع أي بلاغات تأتي عن وجود متفجرات من عدمه.


وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تتعامل مع هذه التحذيرات بجدية غير عادية وتتعامل معها بحذر دون أن يكون هناك حالة هلع لا تستدعي كل ذلك؛ خاصة مع رفض الجانب الأمريكي حتى الآن الإفصاح عن أي معلومات.


وقال المصدر، أن الأجهزة الأمنية، تراجع إجراءات الأمن حول السفارات والمنشآت الدبلوماسية الهامة ومراجعة إجراءات تأمين المنشآت الأمنية والحكومية، وذلك بعد إصدار السفارة الأمريكية في القاهرة تحذيرًا لرعاياها من يوم 9 أكتوبر، وأنه سيتم زيادة إجراءات الأمن حول المنشآت الهامة بواسطة جهاز الأمن الوطني، الذي يراجع إجراءات الأمن، ويسد أية ثغرات أمنية، مشيرًا إلى أن الشكل العام للحالة الأمنية مُستقر تمامًا.


وأضاف المصدر، أن جميع الرعايا الأجانب في مصر في أمان كامل، وأنه تم توزيع منشور على الفنادق بأن أتوبيسات السياح الأجانب لا تخرج إلا برفقة دورية أمنية مُسلحة لحمايتها، و أن الرعايا الأجانب في مصر يخضعون لأعلى درجات التأمين، مُضيفًا بأن الإجراءات الأمنية في مصر تتسم بأعلى درجات الاحترافية.


وأشار المصدر، على أنه سيتم إعادة قوات الانتشار السريع بالشوارع، ونشر الأكمنة الداخلية والخارجية، وتوسيع دائرة الاشتباه، كما سيقوم رجال الأمن بالتنسيق مع شرطة المرور والخبراء في رفع جميع السيارات من الشوارع وخاصة التي تقف بجوار المنشآت الهامة والحيوية تحسبًا للقيام بأية أعمال إرهابية خاصةً إن زرع السيارات هو سلاح الاٍرهاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى