آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2016

الصورة حقيقية وليست مفبركة مفاجأة من العيار الثقيل..حقيقة الصورة المتداولة لـ«الإخواني محمد كمال ووزير الداخلية السابق»

Media preview

 

أحدثت صورة القيادي الإخواني محمد كمال الذي تم تصفيته من قبل قوات الأمن مساء أمس الإثنين، إلي جانب وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، حالة كبيرة من الجدل مثيرة الكثير من التساؤلات بين المواطنين علي صفحات التواصل الإجتماعي، حول هي ما حقيقة تلك الصورة المنتشرة؟-.

وتأكد بعدها وفقًا لمعلومات متداولة أن الصورة حقيقية وليست مفبركة علي مواقع التواصل الإجتماعي، والتي ظهر بها محمد كمال القيادي بجماعة الإخوان، بجوار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق وعدد من قيادات الأمن.

وتعود حقيقة تلك الصورة، إنها ملتقته من جنازة الشهيد أحمد جلال، ضابط الجيش الذي لقي مصرعه على الحدود المصرية مع إسرائيل سنة2011 ، حيث كان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، في هذا الوقت مديرًا لأمن أسيوط، وكان الجميع حاضرًا في مراسم تشييع الجثمان عسكريًا في محافظة أسيوط.

ويذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان لها، أنه تم إستهداف بعض من قيادات «الجناح المسلح لتنظيم الإخوان» المسلمين في إحدى الشقق الكائنة بمنطقة البساتين في القاهرة، وكان من ضمنهم القيادي الإخواني “محمد كمال” مسئول الجناح المسلح للإخوان.

Media preview

 

المصدر

http://www.masr11.com/article/242091

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى