آخر المواضيع

10‏/12‏/2016

عبد الله النجار بعد حادث كمين الهرم يطالب بتصفية الإخوان دون محاكمات

لا بد من قتلهم وتصفيتهم دون محاكمات مش هنقعد نعمل ضبط و محاكمات

Media preview

دان الدكتور عبدالله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية، حادث الهرم الإرهابي، قائلًا: "مجرمين وعالم لا خلاق لهم باعوا دينهم وضمائرهم وأوطانهم، لا ينتمون للإسلام بشيء، وخسارة فيهم الإنسانية".

وأضاف "النجار"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "انفراد" المذاع على قناة "العاصمة": "ما حدث فحش وإثم وجريمة نكراء استهدفت أناس لا ذنب لهم، من أشخاص باعوا أنفسهم للشيطان"، مشددًا: "لا بد من قتلهم وتصفيتهم دون محاكمات، مش هنقعد نعمل ضبط وإحضار ومحاكمات، وهما في القفص يتطاولوا على القضاة ويغيظوا فينا، وفي الآخر يطلعوا براءة، دول حلال فيهم القتل".

وأعلنت جماعة متشددة تدعى "حسم" مسئوليتها عن الانفجار الذي وقع صباح أمس الجمعة بالجيزة وأدى إلى مقتل 6 من رجال الأمن.

وقتل ستة من رجال الشرطة بينهم ضابطان وأصيب ثلاثة آخرون في انفجار وقع بالقرب من تمركزين أمنيين بمحيط مسجد السلام بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، حسبما أعلنت وزارة الداخلية.

كما وأعلنت حركة "حسم" من قبل مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد والمفتي السابق وكذلك مقتل أمين شرطة في محافظة البحيرة، لكن الحركة لم تعلن عن انتمائها، إلا أن وزارة الداخلية تقول إنها الجناح المسلح لجماعة الإخوان المسلمين.

Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى