آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/02‏/2017

الصور الكاملة :الإسماعيلية تواصل استقبال أقباط العريش بعد تهجيرهم (36صورة)

قال نبيل شكر الله المسؤول الإدارى بالكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، إن الكنيسة استقبلت منذ صباح اليوم 15 أسرة مسيحية قادمة من العريش وتنتظر نحو 40 أسرة أخرى بخلاف نحو 70 أسرة وصلت أمس.
 
 
وأضاف شكر الله، أنه فور بدء نزوح الأسر المسيحية من العريش تم تشكيل فرق للتسكين تضم شبابا مسلمين ومسيحيين رتبوا إقامة الأسر التى وصلت أمس ومتطلباتهم، مشيرا إلى أن الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة بالقاهرة أرسلت 3 سيارات محملة بالمساعدات كما أرسل 3 تجار من القاهرة 3 سيارات أخرى.
 
 
وأشار إلى أن الكنيسة الإنجيلية نسقت مع المحافظة لتسكين الأسر المسيحية فى نزلين للشباب بطريق البحر وحى الشيخ زايد بالإسماعيلية كما تم صرف حصص تموينية وخبز لهم .
 
 
وقال" رغم المحنة التى تعرض لها النازحون إلا أن الله حفظهم وطريق قدومهم من العريش إلى الإسماعيلية هو نفس طريق العائلة المقدسة حين قدمت إلى مصر فى رحلتها المقدسة"

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى