آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2017

في بيان رسمي.. الداخلية تكشف تفاصيل انفجار المعادي

في بيان رسمي الداخلية تكشف تفاصيل انفجار المعادي

أعلن مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، مصرع مواطن وإصابة 3 من أفراد أسرته إثر انفجار جسم معدني بالمعادي.

 

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني - فى بيان صادر عن وزارة الداخلية، حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الجمعة ، أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا صباح اليوم بسماع دوى بشارع الجزائر بمنطقة المعادي، مشيرا إلى أنه تم على الفور انتقال القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمحل البلاغ.


وأضاف أنه تبين من خلال الفحص أنه أثناء قيام المدعو حمادة عبدا لعاطى عبد الظاهر "35سنة" حارس العقار رقم 14/5 الشطر السابع بشارع الجزائر بالمعادي، بأعمال النظافة بالحديقة الملحقة بالعقار، عثر على جسم معدني غريب وبالعبث به انفجر؛ ما أسفر عن وفاته وإصابة كل من زوجته عفاف ج.ع (31 سنة) ونجليه كريم واسلام، بشظايا متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

 

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني أنه تم تأمين المنطقة وعمل كردون أمني، ويجرى تمشيط المنطقة محل الحادث للوقوف على خلفياته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى