آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/05‏/2017

بالتفاصيل : 5 طعنات أصابت نائب مأمور الصف بالرقبة والصدر والظهر واقعة الشروع في قتل المقدم علي يد فلاح أثناء حملة ازالة


Media preview

كشفت تحقيقات نيابة الصف عن التفاصيل الكاملة في واقعة الشروع في قتل المقدم إبراهيم عبد الغني نائب مأمور مركز الصف علي يد فلاح أثناء حملة ازالة.


وأشارت التحقيقات التي باشرها هشام رفعت الشريف رئيس نيابة الصف انه اثناء مشاركة المقدم ابراهيم عبد الغني نائب مأمور المركز قوة من مركز شرطة الصف لتأمين موظفي هيئة الاثار والري لتنفيذ قرار إزالة صادر من الهيئة العامة للاثار بهدم بناء علي ارض هيئة الآثار غافل صاحب المنزل الذي يتم ازالته قوات الشرطة واندفع نحو نائب المأمور وهاجمه من الخلف مسددا له طعنتين في الظهر بسكين مطبخ.


وأفادت التحقيقات أنه عقب سقوط نائب المأمور علي الأرض سدد اليه المتهم طعنتين اخرتين في الصدر وطعنة خامسة في الرقبة وفر هاربا مستغلا انشغال القوات مع المقدم المصاب والذي تم نقله الي مستشفي الشرطة بالعجوزة وتبين تسبب ضربات السكين في أحداث طعنة نافذة بالصدر من الجانب الأيمن وتم تركيب انبوبة لسحب التجمع الدموي منها وسحب وطعنة نافذة بالرقبة كما تسببت طعنة الصدر في كسر بالضلع الثالث.


وانتدبت النيابة احد وكلاء نيابة الحوادث الذي انتقل الي مستشفى الشرطة لسماع أقوال الضابط المصاب والذي قرر في أقواله انه فوجيء بمهاجمة شخص له من الخلف وسقط علي الارض بعد طعنه من شدة الألم وفوجئ به ينهال عليه طعنا بالصدر والرقبة ففقد الوعي ولم يستعيده الا بالمستشفى، واضاف قائلا: المتهم كان يقصد يقتلني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى