آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/08‏/2017

هكذا يهان المصرى بالسعودية -=- كفيل سعودي يتفاخر بتعذيب عامل مصري فرَّغت وقتي لأضربه حتى عضَّني وأنقذتني الشرطة

Media preview

وفي الفيديو ظهر السعودي يتحدث في جلسة مع مجموعة من أصدقائه عن مصري يعمل معه، وقال إن المصري كانت له أموال لم يحاسبه عليها، وكان يأتيه كل يوم طالباً إياها، ويرد عليه السعودي بعدم وجود شيء له.

وتابع أن المصري قام بسبِّه في أحد الأيام، ووصفه بـ"الحيوان"، ليقوم بدوره بالإمساك به وضربه، وأخذ يكرر هذا الأمر بشكل يومي، ويفرِّغ من وقته لضرب المصري، ويتفنن في ذلك، ووصفه بـ"الملعبة".

ثم تابع أنه في أثناء ضربه دخلت يده في فم المصري، ليقوم المصري بإمساكها بأسنانه، ولم يتركها حتى أتت الشرطة، واستمر الأمر ساعة حتى استطاع إبعاد يده بمساعدة أحد العساكر، مشيراً أن الواقعة حدثت في شهر رمضان.

هذا، ولم يتأكد موقع "هاف بوست عربي" من مصداقية الفيديو، أو المعلومات الواردة فيه، وكذلك هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه حتى الآن.

ورغم أن بعض المتابعين قالوا إن القصة بالفيديو من نسج الخيال لإضحاك الحضور، إلا أنه أثار حفيظة آخرين استنكروا رفض منح المصري حقوقه المادية، والتفاخر بتعذيبه بعد ذلك، مطالبين بمحاسبة السعودي الذي ظهر في الفيديو.

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى