آخر المواضيع

13‏/11‏/2017

محاكمة مرسى : بـ"اقتحام السجون" ..وشكا من الحاجز الزجاجي داخل القفص المودع به،

 Media preview


سمحت محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام السجون"، للرئيس المعزول محمد مرسي، والمتهم الرئيسي في القضية، بالتحدث.

وشكا مرسي من الحاجز الزجاجي داخل القفص المودع به، موضحا أنه معزول تمامًا عن المحكمة والجلسة، وأنه لا يرى هيئة المحكمة ولا تراه.

وتابع مرسي، أنه حاول التحدث للمحكمة بشأن القضية ولم يستطع، مضيفا: "الحاجز يصنع انعكاس للصورة ويُصيبها بالدوار"، مشيرا إلى ما يراه من أنه حاضر الجلسة كالغائب، قائلا: "حاضر غائب، ولا أسمع الدفاع إلا مُتقطعًا، وكذلك الشهود".

وأضاف المعزول، أنّه لم ير دفاعه منذ شهور، وأنّ الشاهدة التي أدلت بأقوالها الجلسة الماضية أراد أن يرد عليها، قائلا: "قالت كلام غير صحيح".

ورد القاضي على المعزول، قائلا: "المحكمة تراك، وعندما لاحظت عدم سماع صوتك اليوم أمرت بإدخال مُكبر صوت، تأكد تماما أن المحاكمة عادلة ومُنصفة، ولا علاقة لها بالسياسة"، مُختتما: "المحكمة تُجري المُحاكمة طبقا للقانون، لك ولغيرك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى