آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2017

عاجل : هذا كل ماقالة الفريق شفيق الان مع وائل الابراشى وشكرة للامارات ورفع قضية ضد الجزيرة

 

احمد شفيق مسؤولون إماراتيون زاروا أسرتي اليوم وعرضوا مزيد من المساعدات
-=-


نفى الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، ما تردد من شائعات حول احتجازه فور وصوله لمطار القاهرة، مشيرًا إلى أنه كان سيصدر بيانًا يوضح فيه الأمور كلها.
وأضاف "شفيق"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة "دريم"، اليوم: "إن الإمارات بكرمهم المعتاد قاموا بالحجز له في طائرة من الدرجة المتميزة، وأقلعت خصيصًا من أجل سفرة إلى مصر".
وتابع: "الإمارات كانوا كرماء معي، ووجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلى في انتظاري بمطار القاهرة".
ورد رئيس الوزراء الأسبق على ترحيله لمصر قائلا، إنه فور عودته إلى أرض الوطن قادمًا من الإمارات عكف على البحث على فندق للإقامة فيه، حيث إنه ترك شقته منذ 5 سنوات وكانت بحاجة إلى إعادة التجهيز كي تكون صالحة للجلوس بها، متابعا: "أنا بقول أهو، لم يتم القبض عليّ، وإزاي هيكونوا قبضوا عليا وأنا بكلمك".
ونفى ما تردد حول إرسال مقطع الفيديو الذي أعلن فيه ترشحه للانتخابات الرئاسية، لقناة "الجزيرة" القطرية، موضحًا أن تلك الواقعة لا أساس لها من الصحة، "كل ده كذب في كذب".
وتابع "شفيق"، أن الجزيرة اختطفت الفيديو من الهاتف المحمول قبل إرساله لوكالة "رويترز"، حيث إنه اتفق مسبقًا مع "رويتزر" على إعلان ترشحه من خلالها، موضحا أن الفيديو الذي أساء فيه للإمارات، وتم بثه لم يكن مقررًا إذاعته في الوقت الحالي، بل تم تصويره من أجل استخدامه وقت الحاجة إليه.
واعتذر شفيق للشعب المصري عن إذاعة فيديو ترشحه للرئاسة على قناة الجزيرة، رغم أنه ليس له يد في ذلك، واصفا الجزيرة بـ"القناة المغرضة"، مستطردا: "معلش بس هما نشطين شوية في موضوع الاقتباس".
وواصل رئيس الوزراء الأسبق: "كلام قاطع، أنا متكلمتش للجزيرة، أنا إيه اللي يخليني أروح للجزيرة، دي خدته من على موبيلي، وطلبت من المحامي يرفع قضية عليها"، كاشفا عن أن علاقته مع المسؤولين في دولة الإمارات جيدة للغاية، موضحًا أنه بالرغم من وجوده في مصر إلا أن أسرته ما زالت تقطن في أبو ظبي، مشيرا إلى أن أحد المسؤولين في الإمارات ذهب إلى أسرته وعرض عليهم المساعدات كافة.
وأردف "شفيق": "المسؤولين قالوا لو هنخدم أسرة شفيق وهو هنا 1 من 10، هنخدمهم وهو في مصر 10 من 10"، على حد وصفه، مؤكدا أن المسؤولين في الإمارات اقترحوا إضافة خدمات المقدمة إلى أسرته، وهذا الموقف كافي جدًا للتعبير عن الخلق الكريم الذي تتميز بها الإمارات قيادة وشعبًا.
واختتم رئيس الوزراء الأسبق تصريحاته قائلا إنه سيعمل في الفترة المقبلة على النزول إلى الشوارع، مضيفًا: "هنزل الشارع الفترة المقبلة عشان ميقولوش عليا مكنون أو محبوس في الأوتيل"، وردا على سؤال تراجعه عن الترشح للرئاسة، قال "إن شاء الله هبدأ أشوف الخطوات القادمة إيه، وهنزل الشارع، وهتفحص كل القرارات".

 

احمد شفيق من الامارات اعلنت عن" نيتي"في الترشح وهنا الان احتاج للنزول الي الناس لاقرر القرار الصائب

 

دى كدب لانك اعلنت انك رايح فرنسا -=- فسرر انت ياحسين -=- احمد شفيق كانوا كرماء معى فى الامارات حتى عودتى لمصر

 

احمد شفيق توجهت لاحد الفنادق لحين الانتهاء من اعداد منزلي بعد اغلاقة لعده سنوات

 

احمد شفيق كان من المفترض أن رويترز هي التي تذيع بياني ولكن لا أعرف كيف وصلت لقناة الجزيرة

 

احمد شفيق سافرت من الامارات في طائرة متميزة مخصصة لعودتي لمصر

 

احمد شفيق قررت مقاضاة قناة الجزيرة بسبب إذاعة الفيديو الخاص بي

 

احمد شفيق الجزيرة تصيدت الفيديو الثاني الذي صنعته من باب الاحتياط... ولم أتواصل مع القناة من الأساس








































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى