آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/01‏/2018

كل الاخبار من كل المصادر عن ..سامي عنان يترشح لرئاسة الجمهورية

محمد أبوالفضل
11 يناير 2018 - 09:20 م
 
أعلن سامي بلح أمين عام حزب مصر العروبة الديمقراطي، عن ترشح الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة، مشيرًا إلى أن القرار جاء بعد اجتماع الهيئة العليا للحزب.

وأضاف أمين عام الحزب- الذي أسسه الفريق عنان- في بيان له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :« بيان الى شعب مصر العظيم.. سامى عنان رئيسآ للجمهورية 2018».

وتابع:" تم انتهاء اجتماع الهيئة العليا لحزب مصر العروبة الديمقراطى مساء اليوم وتم اختيار رسميآ الفريق سامي عنان زعيم الحزب مرشحا عن الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018 وسوف يعقد الحزب مؤتمرا صحفيا بمقره بالدقي لاعلان ذلك الي الشعب المصري العظيم".

وكان «بلح» قال فى منشور سابق :« ليس كل من يترشح لانتخابات الرئاسة أمام الرئيس الحالي كومبارس او خائن .. كل من يترشح هو ابن من ابناء هذا البلد وعلينا ان نحترمه وان نستمع اليه والي برنامجه الانتخابي وان نترك الاختيار الامثل والانسب للشعب  فالشعب هو صاحب القرار النهائي في اختيار من يحكمه».
واختتم قائلًا :« المهم ان يتوفر للشعب عملية انتخابية حرة ونريهة تعبر تعبيرا حقيقيا عن ارادته دون تدخل من هنا او هناك».

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى