آخر المواضيع

17‏/01‏/2018

بالتفاصيل : “السيسى” يجرى حركة تغييرات واسعة بجهاز المخابرات العامة شملت رئيس الجهاز اللواء خالد فوزي،

Media preview

تغييرات واسعة في «الاستخبارات المصرية» السيسي بدا امس عملية تغييرات واسعة في جهاز المخابرات العامة شملت رئيس الجهاز اللواء خالد فوزي، الذي تولى بدلا منه مؤقتا اللواء ابراهيم عبدالسلام إلى حين اختيار رئيس جديد بشكل رسمي يصدر بتعيينه قرار جمهوري.

وقال مصدر مطلع أن التغييرات تأتي ضمن عملية لإعادة ترتيب المؤسسات السيادية في المرحلة الحالية. ويذكر أن تغييرا مشابها جرى قبل أسابيع وتضمن تغيير رئيس الأركان. ومن المتوقع الإعلان رسميا خلال ساعات عن التغييرات التي شملت أيضا عددا من قيادات جهاز الاستخبارات .

 

 

“السيسى” يجرى حركة تغييرات واسعة بجهاز المخابرات العامة شملت رئيس الجهاز اللواء خالد فوزي،

Media preview

قالت صحيفة “الجريدة” الكويتية إن الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي بدأ، أمس الأثنين، عملية تغييرات واسعة في جهاز المخابرات العامة شملت قيادات رفيعة المستوى داخل الجهاز.


 
وكشفت الجريدة إن التغييرات تأتي ضمن عملية لإعادة ترتيب المؤسسات السيادية في المرحلة الحالية، وذلك بعد أسابيع على تغيير رئيس الأركان، مبيناً أن هذه التغييرات ستشهد صعود اللواء إبراهيم عبدالسلام الذي كان أحد مساعدي رئيس الجهاز اللواء خالد فوزي.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24” إن من المتوقع أن يتم حلف اليمين للرئيس الجديد للجهاز صباح غد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى