آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/01‏/2018

بالصور السقا في دور السيسي فى فيلم سري للغاية

 

Media preview

يشارك عددا كبيرا من الممثلين يشاركون في الفيلم السينمائي الجديد "سري للغاية" الذي كان اسمه في البداية "أيام الغضب والثورة"، في حدث لا يتكرر كثيرا، إذ يجمع الفيلم أجيال سينمائية مختلفة ربما لم يلتقون مع بعض في عمل واحد.
وتشير عدة تقارير صحفية إلى أنه من المقرر عرض الفيلم في مايو المقبل، وهو يتحدث عن الفترة ما بعد ثورة يناير 2011، حتى يونيو 2013، ويجسد العديد من الفنانين به شخصيات سياسية حالية.
الدكتور خالد منتصر نشر بعض صور من الفيلم عبر حسابه على Facebook، ويظهر بها أحمد السقا يجسد دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأحمد رزق يجسد دور محمد مرسي، وعبد العزيز مخيون يلعب دور اللواء العصار وزير الإنتاج الحربي، كما أشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه حول فترة يناير 2011 حتى 30 يونيو 2013.

Media preview

Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى