آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/05‏/2018

بالتفاصيل : الخطيب يرفض دعوة ترك أل شيخ لحضور مهرجان إعتزال غالي

 

Media preview

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توجيه الدعوة للرئيس الشرفي للقلعة الحمراء تركي أل شيخ لحضور مهرجان إعتزال قائد الفريق حسام غالي .

وعلم موقع النبأ الوطني أن إجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي أمس شهد إنقسامات بين مؤيد وعارض لدعوة الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء ترك أل شيخ بعدماتم طرح أسمه لدعوته لحضور مهرجان إعتزال "الكابيتانو" .

وحسم محمود الخطيب موقف تركي أل شيخ مع رفاقة بالمجلس بعدما أوضح لهم أنه مستاء من تصرفاته خلال السوشيال ميديا بعدما أعلن عن إستعداده للتعاقد مع جهاز فني أجنبي لخلافة جهاز حسام البدري المدير الفني الحالي .

كان بعض أعضاء مجلس إدارة الاهلي قد أقترحو دعوة تركي أل شيخ لحضور مهرجان إعتزال غالي الذي سيقام غدا على إستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات أمام أياكس الهولندي من أجل تلطيف الأجواء بينه وبين بيبو لكن الأخير رفض بشدة .

كما أشار بيبو لزملائه خلال إجتماع مجلس الإدارة أمس أن هناك إحتمالات كبيرة لعدم حضوره مباراة إعتزال غالي من الأساس والتي ستقام أمام أياكس الهولندي .

يذكر أن أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الأهلي، وكذلك سيشارك فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في المهرجان .

 

المصدر

https://www.elnabaa.net/703942

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى