آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2018

الاهرام الرياضى ينشر فضيحة مجدى عبد الغنى ضد اسرتة والاستيلاء على الميراث واعتدائه بالضرب على شقيقة الأكبر الذي يبلغ من العمر 65 عام

 

أرسل مصطفى عبد الغني سيد أحمد، شقيق مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم،  شكوى رسمية إلى الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة، يعدد فيها خطايا شقيقه ضد أسرته بصفة خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة.

وحصلت "الأهرام سبورت " على نسخة من الشكوى التي قام مصطفى عبد الغنى بتقسيمها إلي نصفين يفضح خلالها أفعال شقيقه.
واتهم مصفى شقيقه بالاستيلاء على أموال اسرته وأشقائه من الميراث واعتدائه بالضرب على شقيقة الأكبر الذي يبلغ من العمر 65 عاما وقام بتجريده من ملابسة أمام الجميع وهو ما جعله يترك المنزل ويقيم في مكان بعيد بعد دخوله في حالة نفسية سيئة .


وأضاف: "استولى عبد الغني أيضا على أموال والدته زينب على الكفراوي وقام بطردها من منزل الأسرة مما جعلها تقيم مع ابنتها حتى الآن، ثم قام بالاستيلاء على مبلغ 7 آلاف جنيه من أموال شقيقته بعد وفاتها من خلال توكيل كانت قد حررته له قبل وفاتها وتحرر محضر بالنيابة ضده".
كما اتهم مصطفى شقيقه بالاستيلاء على عقار خاص بوالده وقام ببيعه للغير وتمت إقامة الدعوى رقم 618 لسنة 1955 ضده وتم الحكم فيها ببيع العقار بالمزاد العلنى ومع ذلك لم يتم تنفيذ الحكم بسبب استغلاله نفوذه فى تعطيله.


كما قام بتأجير قطعة أرض ملك الورثة ولم يعطينى مع أشقائه الإيجار فقمنا برفع دعوى قضائية رقم 2101 لسنة 2008 مدني كلى شمال الجيزة ومازالت متداولة حتى الآن وكذلك قمنا برفع دعوى أخرى برقم 150 لسنة 2011 مدني جزئي الوراق حتى استطيع الحصول على حقى بالإضافة إلى اقتراضه مبلغ 50 الف جنية منى بحجة عدم تحويل رصيده من البرتغال ورفض اعادتة لي.

وانتقل بعد ذلك مصطفى عبد الغنى ليفضح اعمال شقيقه داخل المجال الرياضى حيث أكد حصول مجدى عبد الغني على عمولات ورشاوي مالية من لجنة شئون اللاعبين واستفاد من موقعه داخل الاتحاد والمشاكل مع الرياضيين داخله.

واكد حصول مجدي عبد الغني على رشوة عبارة عن سيارة لزوجته من نبيل أبو زيد حتى ينجح فى اختبارات وكلاء اللاعبين وقام نبيل بفضحه داخل الاتحاد عندما اوقفه في موضوع اللاعب جدو وقال  أنا جايب له عربية.

وغيرها الكثير والكثير من الاتهامات التي عددها شقيق مجدي عبد الغني في شكواه، كقيامه عبد الغنى باصطحاب زوجته خلال رئاسته لبعثة منتخب الشباب لتركيا وقيامة بشراء كميات كبيرة من الملابس لبيعها فى محل الملابس الجاهزة الخاص بزوجته وقام بوضع الملابس مع شنط البعثة واللاعبين كي تمر دون جمارك وحدثت مشكلة بعد اكتشاف الامر داخل المطار وتم تدخل المسئولين وتدارك الموضوع بأن اصطحب كل لاعب شنطة  مما ترتب علية ضياع اموال الدولة من الجمارك .

واكد مصطفى على ان هاني  أبوريده قام بتقديم استقالته من الاتحاد بسبب شقيقه مجدي عبد الغني وقال: "أنا لا أجلس مع حرامي على ترابيزة واحدة لعلمه بموضوع رشوة شيكابالا".

 

 

 

 

 

 

المصدر الاهرام الرياضى

http://sport.ahram.org.eg/News/12092/0.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى